نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم في إطار ربع نهائي كأس رابطة المحترفين وفوز مستحق لرفاق إبرا برباعية كاملة

El Walid
2016-12-01T01:11:27+03:00
أخبار الرياضة
El Walid30 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 1:11 صباحًا
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم في إطار ربع نهائي كأس رابطة المحترفين وفوز مستحق لرفاق إبرا برباعية كاملة

من المنتظر أن يدير الحكم مايك جونز مباراة مهمة للغاية بين نادي مانشستر يونايتد على أرضه وأمام جماهيره مع الضيف المهم وست هام يونايتد وذلك في ربع نهائي مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية التي تعتبر مهمة للغاية.

وسيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جرينيتش ما يعني الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في حين أنها الساعة العاشرة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر.

ومن المنتظر أن يعلق علي محمد علي على المباراة على قناة بي ان سبورت 2 اتش دي كما يمكن متابعة اللقاء عبر عدة قنوات رياضية أخرى أجنبية لأن النقل الحصري لصالح باقة بي ان سبورت عربيا.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم :

مانشستر يونايتد 4 – وست هام 1

وعودة إلى مباريات الموسم الماضي بين الفريقين في الدوري الممتاز فإن الغلبة كانت لصالح وست هام يونايتد في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في حين كان التعادل الإيجابي سيد الموقف في مباراة الإياب بهدف لمثله.

وفي سياق متصل قام الإتحاد الإنجليزي للعبة في إنجلترا بمعاقبة جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر بإيقافه لمدة لقاء واحد وخطية مالية تقدر بنحو 16 ألف جنيه إسترليني ما يساوي 18.8 ألف يورو بعد إخراج الورقة الحمراء في وجهه في مباراة الدوري.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم :

https://www.youtube.com/watch?v=P5r1zxePhHg

ووجه الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم تهمة سوء السلوك لمورينيو الذي قام بركل زجاجة ماء كانت بالقرب من المنطقة الفنية كنوع من الإحتجاج بسبب عدم منح فريقه لركلة جزاء.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة