اهداف مباراة ارسنال وساوثهامتون اليوم مع وجود الننى في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين وخروج مذل للمدفعجية بهدفين

El Walid
2016-12-01T01:12:28+03:00
أخبار الرياضة
El Walid30 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 1:12 صباحًا
اهداف مباراة ارسنال وساوثهامتون اليوم مع وجود الننى في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين وخروج مذل للمدفعجية بهدفين

يلعب نادي آرسنال مباراة مهمة على ملعب إستاد الإمارات في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم أمام نادي ساوثهامتون بقيادة حكم المباراة السيد كيفين فريند.

وسنكون على موعد لمتابعة نجمنا العربي المتألق محمد الننى القادم من مصر وسيكون موعد مباراة ارسنال وساوثهامتون اليوم 30 نوفمبر تشرين الثاني على الساعة الثامنة إلا الربع بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتتكفل قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بنقل المباراة المهمة لنادي المدفعجية في حين سيتولى القطري يوسف سيف مهام التعليق على هذا اللقاء.

نتيجة مباراة ارسنال وساوثهامتون اليوم

ارسنال 0 – ساوثهامتون 2

وفي مبارتي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الفارط كان نادي آرسنال قد تعادل سلبيا بدون أهداف في حين تفوق في مباراة العودة بهدفين مقابل هدف واحد حيث أنقذ سانتي كازورلا آرسنال من التعادل عند الدقيقة 90 من اللقاء بركلة جزاء تمكن من تسجيلها في المرمى.

ولا تبدو مهمة نادي آرسنال سهلة في تجاوز ساوثهامتون خصوصا وأن الأخير يسعى لترك بصمة في مسابقة رابطة المحترفين خصوصا وأنه يحتل المرتبة العاشرة في ترتيب الدوري المحلي برصيد 17 نقطة في حين يحتل نادي آرسنال المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة.

اهداف مباراة ارسنال وساوثهامتون اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=mlQyHpf2S18

ومن جانبه قال آرسين فينجر مدرب نادي آرسنال أنه سيحاول أن يجمع بين الخبرة والشباب في التشكيلة التي ستشارك في مباراة الأربعاء أمام ساوثهامتون.

ولن يكون الفرنسي أوليفييه جيرو حاضرا في اللقاء وذلك لإصابته الطفيفة على مستوى أعلى فخذه وهو نفس حال ماتيو ديبوشي الذي أصيب في العضلات الخلفية للفخذ.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة