توقيت مباراة الاهلى والشرقية اليوم في الدورى المصرى الممتاز عبود لاند ومعرفة معلقى المواجهة والقنوات الناقلة لها بشكل حصرى

El Walid
أخبار الرياضة
El Walid30 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 1:29 مساءً
توقيت مباراة الاهلى والشرقية اليوم في الدورى المصرى الممتاز عبود لاند ومعرفة معلقى المواجهة والقنوات الناقلة لها بشكل حصرى

يلعب نادي الاهلى المصرى مباراة مهمة في إطار الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم عبور لاند حيث يستضيف على ملعب استاد السلام نادي الشرقية الصاعد من دوري الدرجة الثانية المصرى.

وسيكون عوض سعفان حكم مباراة الاهلى والشرقية اليوم حيث أن المباراة ستكون منتظرة للغاية بالنسبة لمحبي القلعة الحمراء في كل مكان.

موعد مباراة الاهلى والشرقية اليوم :

وعودة إلى اللقاء فإن موعد مباراة الاهلى والشرقية اليوم 30/11 سيكون على الساعة السادسة بتوقيت جرينيتش الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومصر والساعة العاشرة ليلا بتوقيت دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة وأيضا الساعة التاسعة بتوقيت الرياض والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والشرقية اليوم :

من جانبها أعلنت كل من قنوات النيل الرياضية واون سبورت ودى ام سى سبورت نقلها للمواجهة المرتقبة للأهلي بتعليق كل من حازم الكاديكي على قناة DMC Sports وأيمن الكاشف على قناة ON Sports ومحمد عفيفي على قناة النيل الرياضية.

وعودة إلى مراتب الفريقين في الدوري فإن التصدر لصالح نادي الاهلى الذي يتربع على عرش الصدارة في جدول ترتيب الدوري من خلال 29 نقطة بعد أن فاز في تسع مباريات وتعادل في مبارتين في حين أن نادي الشرقية يحتل المركز 16 برصيد 7 نقاط فقط وكان قد حقق إنتصارين وتعادل في مباراة وإنهزم في 7 مباريات كاملة.

وتبدو حظوظ نادي الشرقية أمام نادي الاهلي صعبة للغاية خصوصا وأن الفريق كان بعيدا عن مسابقة الدوري الممتاز وكان يشارك في دوري المظاليم المعروف بمستواه المنخفض مقارنة بدوري الصفوة الذي يضم أبرز الفرق في مصر بشكل عام.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة