أهداف مباراة المصرى البورسعيدى والداخلية اليوم في الدورى المصرى على ستاد برج العرب وثلاث نقاط مهمة للمصرى مقتربا من المربع الذهبي

El Walid
2016-11-30T18:13:00+03:00
أخبار الرياضة
El Walid30 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 6:13 مساءً
أهداف مباراة المصرى البورسعيدى والداخلية اليوم في الدورى المصرى على ستاد برج العرب وثلاث نقاط مهمة للمصرى مقتربا من المربع الذهبي

يلعب نادي الداخلية مباراة مهمة في إطار فعاليات الجولة 12 من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم عبور لاند أمام نادي المصرى البورسعيدى بقيادة الحكم سعيد حمزة.

ويدخل نادي الداخلية المباراة وفي رصيده 9 نقاط فقط بعد تحقيقه إنتصارين وثلاثة تعادلات في حين إنقاد للهزيمة في سبع مباريات كاملة في موسم يعد كارثيا بالنسبة لنادي الداخلية.

من جانبه يحتل نادي المصرى البورسعيدى مرتبة متقدمة في الدوري المصري حيث يحتل المرتبة الخامسة برصيد 19 نقطة حيث نجح في تحقيق نقاط المباراة الثلاث في ست مناسبات وتعادل في مناسبة واحدة وإنقاد للهزيمة في أربع مباريات كاملة.

نتيجة مباراة المصرى البورسعيدى والداخلية اليوم

المصرى البورسعيدى 4 – الداخلية 2

وفي الموسم الماضي كان نادي الداخلية قد فاز على نادي المصري البورسعيدي في مباراة العودة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في حين إنتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

كما إلتقى الفريقان في مسابقة كأس مصر عبور لاند على ستاد الإسماعيلية وكان اللقاء قد إنتهى بفوز البورسعيديين بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء أحرز فيه سعيد مراد هدف الفوز في الشوط الأول الإضافي للقاء وضيع فيه الداخلية ركلة جزاء في الدقيقة 112.

حيث سجل كل أولا أحمد صديق للداخلية في الدقيقة 20 وعادل أحمد رؤوف لصالح المصرى البورسعيدي في الدقيقة 47 وأضاف أحمد جمعة هدفا ثانيا للمصرى في الدقيقة 54 تلاه سعيد مباراة بهدف ثالث في الدقيقة 76 إلا أن صالح موسى ذلل الفارق للداخلية في الدقيقة 93.

أهداف مباراة المصرى البورسعيدى والداخلية اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=lrIdclY9uio

في سياق آخر كان رئيس نادي المصرى البورسعيدي سمير حلبية قد رفض أن يقدر شكوى للإتحاد المصري لكرة القدم على خلفية مستوى الحكم هشام عبد الحميد في المباراة السابقة أمام نادي وادي دجلة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة