نتيجة مباراة النصر ودبا الفجيرة اليوم في الدوري الإماراتي لكرة القدم الجولة 19 ولقاء ينتهي بالتعادل ومخلص اللقاء 

El Walid
2017-02-17T18:26:10+03:00
أخبار الرياضة
El Walid17 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2017 - 6:26 مساءً
نتيجة مباراة النصر ودبا الفجيرة اليوم في الدوري الإماراتي لكرة القدم الجولة 19 ولقاء ينتهي بالتعادل ومخلص اللقاء 

يستضيف نادي دبا الفجيرة اليوم ضمن الجولة 19 من دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم نادي النصر وذلك على ملعب نادي إتحاد كلباء في مباراة مهمة للغاية ومرتقبة ضمن منافسات الدوري الإماراتي حيث يسعى دبا للثأر خصوصا بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

وستنقل مباراة النصر ودبا الفجيرة اليوم على الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة على قناتي دبي الرياضية 2 اتش دي إضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية 4 اتش دي يعلق عليها كل من أحمد الحوسني وأحمد سلطان العبيدي.

ويدخل نادي دبا الفجيرة المباراة وهو في نشوة الإنتصار بعد أن فاز على العين في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد أما بالنسبة لنادي النصر فهو يسعى لمواصلة حصده للنقاط الثلاث بعد أن تفوق على الوحدة في الأسبوع الفارط بثلاثة أهداف نظيفة حيث أن كل فريق حقق الإنتصار في الجولة الماضية ولن يرضى بأقل من النقطة على الأقل.

نتيجة مباراة النصر ودبا الفجيرة اليوم

النصر 0 – دبا الفجيرة 0

وستكون خطة دبا الفجيرة هي الخروج من أسفل ترتيب الدوري الإماراتي الذي يحتله برصيد 15 نقطة في حين أن نادي النصر الذي يحتل وسط الترتيب برصيد 25 نقطة يسعى للصعود أكثر إلى أعلى سلم ترتيب دوري الخليج العربي خاصة أنه يحتل المركز السابع ولا يفصله عن صاحب المركز الخامس نادي الوحدة سوى ثلاث نقاط فقط.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة