توقيت مباراة برشلونة وإيركوليس في كأس ملك أسبانيا ومعرفة القنوات الناقلة للبلوجرانا بشكل مجاني والمعلقين لموقعة ميسي المهمة

El Walid
2016-11-30T12:34:55+03:00
أخبار الرياضة
El Walid29 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 12:34 مساءً
توقيت مباراة برشلونة وإيركوليس في كأس ملك أسبانيا ومعرفة القنوات الناقلة للبلوجرانا بشكل مجاني والمعلقين لموقعة ميسي المهمة

نطرح لزوار موقع صحيفتي الكرام من محبي كرة القدم وخصوصا نادي برشلونة موعد مباراة برشلونة وإيركولس في إطار مباراة ذهاب دور 62 من كأس ملك أسبانيا لكرة القدم على ملعب خوسيه ريكو بيريز بقيادة الحكم دانيل اكون اريز.

ويعتبر نادي إيركولس من الأندية الصغيرة حاليا في أسبانيا حيث ينشط في الدوري الأسباني الدرجة الثالثة وكان قد تأسس سنة 1914 ليتم إفتتاحه بشكل رسمي في سنة 1922.

ويبدو أن نادي برشلونة سيكون في لقاء مفتوح من أجل تحقيق أكبر عدد ممكن من الأهداف قبل مقابلة العودة على ملعب كامب نو وقد يشرك لويس إنريكي اللاعبين البدلاء أو حتى الفريق الرديف مع عدد من لاعبي الخبرة خلال هذا اللقاء السهل نسبيا للكتيبة البرشلونية.

موعد مباراة برشلونة وإيركوليس :

وبخصوص ميعاد مباراة برشلونة وإيركوليس فسيكو يوم غد الأربعاء 29/11 على الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت العالمي ما يعني الساعة الواحدة ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة والساعة منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما سيكون الساعة منتصف الليل بتوقيت بغداد والعراق والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة العاشرة ليلا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة الحادية عشر ليلا ليلا بتوقيت طرابلس وليبيا.

وستكون المباراة على الساعة الحادية منتصف الليل بتوقيت الكويت والساعة الواحدة ليلا بتوقيت مسقط وعمان والساعة منتصف الليل ليلا بتوقيت المنامة والبحرين.

وأعلنت الكثير من القنوات نقلها لمواجهة النادي الكتالوني ومنها :

سبورت تي في 1
BTV Action
CANAL + Sport HD
Viasat Fotboll
Digi Sport 2 HD Hungary
Digi Sport 2 HD Romania
beIN SPORTS 3 HD
beIN SPORTS MAX 4 FR
Arena Sport 5
Ziggo Sport Voetbal
Canal 9 Denmark
LIG TV 1 HD
beIN SPORTS 17 HD ES
beIN LaLiga

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيركوليس :

وسيكون فهد العتيبي معلق مباراة النادي الكتالوني يوم غد أمام إيركولس في مسابقة الكأس ويمكن متابعتها عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي عالية الجودة والتي تقدم الدوري الأسباني كذلك بخلاف مسابقة الكأس.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة