أهداف مباراة الزمالك ووادى دجلة اليوم 29 نوفمبر وعلي جبر ينقذ القلعة البيضاء من هزيمة محققة في آخر دقائق اللقاء المثير

El Walid
2016-11-29T23:01:49+03:00
أخبار الرياضة
El Walid29 نوفمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 11:01 مساءً
أهداف مباراة الزمالك ووادى دجلة اليوم 29 نوفمبر وعلي جبر ينقذ القلعة البيضاء من هزيمة محققة في آخر دقائق اللقاء المثير

سيكون ملعب استاد بترو سبورت على موعد مع مباراة من العيار الثقيل بين نادي وادى دجلة المستضيف بقيادة الكابتن أحمد حسام ميدو في مواجهة الفريق الضيف الثقيل نادي الزمالك بقيادة مدربه محمد صلاح.

ويستلم الحكم محمد الصباحي شارة التحكيم في هذا اللقاء المهم الذي يندرج ضمن الأسبوع 12 من منافسات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم في مرحلة الذهاب.

أما فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادى دجلة اليوم فيمكن متابعتها عبر ثلاث قنوات رياضية مختصة مصرية وهي النيل الرياضية وأيضا اون سبورت إضافة إلى قناة دى ام سى سبورت.

وسيكون موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الثلاثاء 29/11 على الساعة السادسة من مساء هذا اليوم أي الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومصر والساعة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة الزمالك ووادى دجلة اليوم :

الزمالك 1 – وادى دجلة 1

ونعود لجدول ترتيب الدوري المصرى لنرى أين يتمركز الفريقان نلاحظأن نادي الزمالك يحتل المركز السادس برصيد 17 نقطة بعد أن حقق خمس إنتصارات وتعادلين بدون التعرض لأي خسائر مع العلم أنه لعب سبع جولات فقط لحد الآن في حين يحتل نادي وادى دجلة المركز التاسع برصيد 15 نقطة ولعب 11 مباراة كاملة في الدوري فاز فيها في أربع مواجهات وتعادل في ثلاثة وخسر في أربعة أخرى.

أهداف مباراة الزمالك ووادى دجلة اليوم :

https://www.youtube.com/watch?v=iOaM6ANaEHw

أما فيما يخص مواجهات الفريقين في الموسم الماضي فكانت الغلبة للقلعة البيضاء في لقاء الذهاب على ملعب استاد بترو سبورت بهدفين نظيفين سجلهما كل من محمود كهربا ومحمد سالم أما مباراة الإياب على نفس الملعب فقد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة سجل فيها باسم مرسي من الزمالك ومحمود علاء من دجلة وضيع فيها المحترف الفرنسي فلورين مالودا هدف الفوز من ركلة جزاء لم يحسن إستغلالها.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة