القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكولتورال ليونيسا في كأس ملك أسبانيا مع القنوات الناقلة ومعلق لقاء الميرينجي السهل نظريا

El Walid
2016-11-30T12:34:24+03:00
أخبار الرياضة
El Walid29 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 12:34 مساءً
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكولتورال ليونيسا في كأس ملك أسبانيا مع القنوات الناقلة ومعلق لقاء الميرينجي السهل نظريا

سيحتضن ملعب سانتياغو برنابيو مباراة مهمة لنادي ريال مدريد في إطار الدور 32 من مسابقة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم أمام نادي كولتورال ليونيسا بقيادة الحكم ماريو ميليرو لوبيز السيد ماريو ميليرو لوبيز.

ويعتبر منافس ريال مدريد نادي كولتورال ليونيسا من الأندية المغمورة في أسبانيا حيث ينشط في دوري الدرجة الثالثة الأسباني وتأسس في سنة 1923.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب رينو دي ليون قد إنتهت بفوز النادي الملكي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في دلالة واضحة على ضعف المنافس وقد يحتاج إلى الخروج بأقل نتيجة ممكنة من معقل النادي المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا مؤخرا.

موعد مباراة ريال مدريد وكولتورال ليونيسا :

وسيكون وقت مباراة ريال مدريد وكولتورال ليونيسا يوم غد الأربعاء 29 نوفمبر تشرين الثاني على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت غرينيتش الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما سيكون الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت بغداد والعراق والساعة العاشرة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة التاسعة ليلا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة العاشرة ليلا بتوقيت طرابلس وليبيا.

وستكون المباراة على الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت الكويت والساعة منتصف الليل بتوقيت مسقط وعمان والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت المنامة والبحرين.

كم ستقوم عدة قنوات بنقل المباراة ومنها

CANAL + Sport HD
Viasat Fotboll
سبورت تي في 2
Digi Sport 2 HD Hungary
beIN SPORTS 3 HD
Digi Sport 3 HD Romania
6`eren
LIG TV 1 HD
beIN SPORTS 17 HD ES
beIN LaLiga
Viasat Jalkapallo Finland HD

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكولتورال ليونيسا :

وقد أعلنت قناة بي ان سبورت 3 اتش دي نقلها لمباراة نادي العاصمة المدريدية بتعليق الجزائري حفيظ دراجي حيث سيكون نادي الميرينجي في مهمة سهلة للغاية خصوصا وأنه يلعب على أرضه وأمام جماهيره.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة