موعد مباراة العين والظفرة يوم غد الأربعاء 30 نوفمبر مع القنوات الناقلة بعد الخسارة المرة لنهائي دوري أبطال آسيا أمام جيونبك

El Walid
أخبار الرياضة
El Walid29 نوفمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 5:45 مساءً
موعد مباراة العين والظفرة يوم غد الأربعاء 30 نوفمبر مع القنوات الناقلة بعد الخسارة المرة لنهائي دوري أبطال آسيا أمام جيونبك

سيكون عشاق نادي العين الإماراتي على موعد مع الأسبوع التاسع من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي الظفرة على ملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة نادي العين في إطار المباراة المؤجلة من المسابقة.

وجدير بالذكر فإن نادي العين يحتل المرتبة السادسة في دوري الخليج العربي الإماراتي برصيد 13 نقطة بعد أن لعب خمس مباريات فقط في الدوري في حين يحتل نادي الظفرة المرتبة الثامنة برصيد 10 نقاط

موعد مباراة العين والظفرة :

وستدور المباراة على الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت العالمي الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وهي بمثابة المباراة المهمة للفريقين خصوصا لنادي العين بعد عدم نجاحه في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام نادي جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

القنوات الناقلة لمباراة العين والظفرة :

ويمكن متابعة مباراة الظفرة والعين يوم الأربعاء 29/11/2016 من خلال قناة أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي التي أعلنت نقلها للمواجهة بتعليق المعلق الكبير عصام عبده.

كما قامت لجنة دوري المحترفين الإماراتية لكرة القدم بتحديد موعد مباريات العين أمام كل من نادي حتا ونادي الجزيرة وذلك لإلتزامات الفريق العيناوي السابقة في دوري أبطال آسيا.

وسيلعب نادي العين مع نادي حتا في الأسبوع السابع من الدوري الإماراتي يوم 10 يناير كانون الثاني من العام القادم على أن تجرى مباراة الفريقين للشباب في يوم 11 يناير كانون الثاني.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة