اهداف مباراة القادسية والباطن اليوم في دوري جميل ضمن الأسبوع 19 من المسابقة وتعادل إيجابي مع ملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-18T20:18:48+03:00
أخبار الرياضة
El Walid18 فبراير 2017آخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 8:18 مساءً
اهداف مباراة القادسية والباطن اليوم في دوري جميل ضمن الأسبوع 19 من المسابقة وتعادل إيجابي مع ملخص نتيجة اللقاء

تدور اليوم السبت 18 فبراير شباط مباراة الجولة 19 من مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين نادي القادسية ونادي الباطن على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بقيادة الحكم سامي الجريس في لقاء واعد بالإثارة والتشويق بكل تأكيد.

وكانت مباراة الذهاب التي دارت بين الفريقين قد إنتهت حينها بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وسيكون موعد مباراة القادسية والباطن على الساعة الثالثة والربع بتوقيت جرينيتش أي الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على ام بي سي برو سبورت 2 وام بي سي برو سبورت 2 اتش دي بتعليق عبدالله المحيسن.

وسيعمل نادي القادسية على أن يواصل العروض الجيدة له والنتائج الإيجابية التي قدمها في الفترة الأخيرة حيث أن اللقاء يكتسي أهمية كبرى بالنسبة للفريقين مع تشابه الظروف والإتفاق على الرغبة في تحقيق الإنتصار.

ويحتل نادي القادسية المركز التاسع في ترتيب دوري جميل برصيد عشرين نقطة وكان قد حقق نتائج ممتازة في آخر ثلاث مباريات في الدوري وإستطاع أن يحقق سبع نقاط من أصل تسع أمام أندية القمة ويرغب في أن يستغل المعنويات المرتفعة لللاعبين من أجل تأمين موقعه في الترتيب وأيضا التقدم في صورة خسارة بعض المنافسين المباشرين له.

نتيجة مباراة القادسية والباطن اليوم

القادسية 1 – الباطن 1

ويعتمد نادي القادسية على كل من البرازيليين بيسمارك فيريرا وإلتون جوزيه بالإضافة إلى النيجيري باتريك ايز والكويتي احمد الظفيري  إضافة إلى كل من نايف هزازي وعبدالمحسن فلاته وعبدالرحمن العبيد وفيصل مسرحي.

أما بالنسبة لنادي الباطن فإنه يحتل المرتبة العاشرة في الترتيب بعد أن وصل للنقطة 19 وأظهر مستويات طيبة في آخر المباريات تمكن من خلالها من حصد ست نقاط قبل أن يسقط أمام نادي الرائد ويسعى لإستعادة نغمة الفوز من جديد وتحقيق العلامة الكاملة من أجل إبعاده بشكل مؤقت من أسفل الترتيب وتعزيز الوضع.

اهداف مباراة القادسية والباطن اليوم

ويعتمد نادي الباطن على أربعة برازيليين هم جورجي داسيلفا وجوناثان بينتيس وأديسون تراباي ووليام ألفيس إضافة إلى عبدالله الجوعي ووليد حزام ومعن الخضري وسلطان غنيمان ومزيد فريح.

وبالرغم من مرور القادسية بأفضل حالاته على الصعيد المعنوي والفني وترشيحه للحصول على النقاط الثلاث إلا أن اللقاء يبقى معلقا لآخر الدقائق وحتى الصافرة النهائية للحكم نظرا للتكافؤ الموجود بين الفريقين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة