جدول مباريات الدور الأول من دوري جميل 2017 – 2018 ، تعرف على نتائج قرعة الدوري السعودي 1439

El Walid
2017-06-16T17:51:55+03:00
أخبار الرياضة
El Walid10 يونيو 2017آخر تحديث : الجمعة 16 يونيو 2017 - 5:51 مساءً
جدول مباريات الدور الأول من دوري جميل 2017 – 2018 ، تعرف على نتائج قرعة الدوري السعودي 1439

جدول مباريات دوري جميل 2017 – 2018 ، تم في مقر الإتحاد السعودي لكرة القدم إجراء قرعة دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018 اليوم السبت 10 يونيو حزيران في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وسيواجه نادي الهلال السعودي حامل لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي نادي الفيحاء الذي صعد بدوره من دوري الدرجة الأولى السعودي في الرياض.

وقد قسم الفرق في مباريات الدور الأول من الدوري السعودي 2018 إلى أربع مستويات وكان الهلال والأهلي والنصر والإتحاد في المستوى الأول وكل من التعاون والشباب والرائد في المستوى الثاني وكل من الاتفاق والقادسية والفيصلي والفتح في المستوى الثالث وأحد والفيحاء والباطن في المستوى الرابع.

وسيواجه الهلال الفيحاء في الأسبوع الأول من الدوري السعودي 2018 في حين يلعب الأهلي مع الإتفاق ويستضيف نادي النصر نادي الباطن ويلعب نادي الإتحاد مع الباطن ويستضيف التعاون نادي الفتح ويحل نادي أحد ضيفا على نادي الشباب وتختتم الجولة بمباراة الرائد والقادسية

جدول مباريات الدور الأول من دوري جميل 2017 – 2018

جدول مباريات الدور الأول من دوري جميل 2018 - صحيفتي

وللإشارة يلعب نادي الهلال صاحب اللقب الجولة الأولى التي ستكون سهلة نسبيا قبل نهاية الدوري بجولتين في حين إحتل نادي الأهلي المركز الثاني وتلاه النصر في المرتبة الثالثة أمام الإتحاد فقد إحتل المركز الرابع وصعد كل من أحد والفيحاء من دوري الدرجة الأولى وهبط كل من الخليج والوحدة

وفي الجولة الثانية يستضيف نادي الهلال نادي التعاون ويستضيف الأهلي نادي الفتح في حين يحل الإتفاق ضيفا على نادي النصر ويلعب الإتحاد مع الفيحاء والشباب مع القادسية والرائد مع الفيصلي وأحد مع الباطن

وفي الجولة الثالثة يلعب الهلال مع أحد والأهلي مع النصر والإتحاد مع الفيصلي والتعاون مع الفيصلي والشباب مع الباطن والرائد مع الفتح والقادسية مع الإتفاق.

وفي الجولة الرابعة يستضيف الهلال نادي الباطن والأهلي مع الباطن والنصر مع الفيحاء والتعاون مع الرائد والشباب مع الإتفاق والقادسية مع الفيصلي والفتح مع أحد.

وفي الجولة الخامسة يستضيف الهلال نادي القادسية والأهلي مع التعاون والنصر مع الشباب والإتحاد مع التعاون والإتفاق مع الفيصلي والفتح مع الباطن وأحد مع الفيحاء.

وفي الجولة السادسة يلعب الهلال مع الرائد والأهلي مع الشباب والنصر مع التعاون والإتحاد مع الفيحاء والقادسية مع الفتح والإتفاق مع الباطن والفيصلي مع أحد.

جدول مباريات الدور الأول من الدوري السعودي 2017 – 2018

وفي الجولة السابعة يلعب الهلال مع الباطن والأهلي مع الإتحاد والنصر مع أحد والتعاون مع الفيصلي والشباب مع الرائد والقادسية مع الفيحاء والإتفاق مع الفتح.

وفي الجولة الثامنة يلعب الهلال مع النصر والأهلي مع الفيصلي والإتحاد مع القادسية والتعاون مع أحد والشباب مع الفتح والرائد مع الباطن والإتفاق مع الفيحاء.

وفي الجولة التاسعة يلعب الهلال مع الشباب والأهلي مع الفيحاء والنصر مع الباطن والإتحاد مع الفتح والتعاون مع القادسية والرائد مع الإتفاق والفيصلي مع أحد.

وفي الجولة العاشرة يلعب الهلال مع الفيصلي والأهلي مع التعاون والنصر مع الرائد والإتحاد مع الشباب والقادسية مع الباطن والإتفاق مع أحد والفتح مع الفيحاء.

وفي الجولة الحادية عشر يلعب الهلال مع الإتفاق والأهلي مع القادسية والنصر مع الإتحاد والتعاون مع الباطن والشباب مع الفيحاء والرائد مع أحد والفيصلي مع الفتح.

وفي الجولة الثانية عشر يلعب الهلال مع الأهلي والنصر مع الفتح والإتحاد مع الإتفاق والتعاون مع الشباب والرائد مع الفيحاء والقادسية مع أحد والفيصلي مع الباطن.

وفي الجولة الثالثة عشر والأخيرة يلعب الهلال مع الفتح والأهلي مع أحد والنصر مع القادسية والإتحاد مع الرائد والتعاون مع الإتفاق والشباب مع الفيصلي والفيحاء مع الباطن.

وسيتم الإعلان عن جدول الدوري وملاعب المباريات والمواعيد الخاصة بالمباريات في وقت لاحق وسيكون موقع صحيفتي حاضرا لمدكم بالأخبار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.