نتائج التحصيلي 1438 عبر رابط الإستعلام من خلال رابط نتائج إختبار قياس التحصيل الدراسي Qiyas بالسجل المدني

El Walid
2017-05-28T12:23:47+03:00
أخبار التعليم
El Walid28 مايو 2017آخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 12:23 مساءً
نتائج التحصيلي 1438 عبر رابط الإستعلام من خلال رابط نتائج إختبار قياس التحصيل الدراسي Qiyas بالسجل المدني

نتائج التحصيلي 1438 ، بعد أن إنتهت إختبارات الفترة الأولى العلمي يرتقب طلاب المملكة العربية السعودية الإعلان عن نتائج التحصيلي 1438 والتي سيتم الإعلان عليها من خلال موقع القياس الرسمي.

وقد تداولت أخبار مفادها أن عملية تصحيح الأوراق وصلت إلى نهايتها ويتم تحليل الإجابات جميعها نهائيا ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج التحصيلي في غضون ساعات.

وقد كان من المنتظر أن تُعلن نتائج التحصيلي مع بداية شهر رمضان 1438 إلا أن التأخير مرده تصحيح الأوراق الخاصة بإجابات الطلاب وإظهار النتائج في الوقت الذي راجعت فيه الوزارة النتائج لكي تتفادى أي أخطاء ممكنة.

رابط نتائج قياس التحصيلي

ويمكن متابعة نتائج التحصيلي 1438 من خلال موقع قياس النتائج وذلك بالولوج عبر الرابط التالي (هنا).للحصول على النتائج ومتابتعها.

كما إنطلق موقع قياس التحصيلي في إعطاء مؤشرات حول الإعلان عن نتائج التحصيلي للعام الحالي بعد قيام عدد من المواقع الإلكترونية بعرض نتائج القياس بشكل غير دقيق ويعمل الموقع على أن يتم الإعلان عن النتيجة بشكل سريع من أجل تفادي أي أخطاء أو معلومات غير صحيحة من مواقع أخرى.

وتصحح أوراق الطلاب في المملكة العربية السعودية من خلال غرفة الكنترول مع المراجعة بشكل كامل في إنتظار إعلان نتائج التحصيلي خلال ساعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.