اهداف مباراة الهلال ومريخ نيالا اليوم والموج الأزرق يقع في التعادل من جديد في الدوري السوداني وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-24T19:03:43+03:00
أخبار الرياضة
El Walid24 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2017 - 7:03 مساءً
اهداف مباراة الهلال ومريخ نيالا اليوم والموج الأزرق يقع في التعادل من جديد في الدوري السوداني وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة الهلال ومريخ نيالا اليوم ، يحتضن ملعب نيالا مباراة ذهاب الأسبوع السابع من مسابقة بطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم بين نادي مريخ نيالا المستضيف ونادي الهلال الضيف.

سيكون موعد مباراة الهلال ومريخ نيالا اليوم الجمعة 24 فبراير شباط على الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السادسة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الهلال ومريخ نيالا اليوم فستكون قناة الملاعب الرياضية بالإضافة إلى النقل من خلال الراديو.

نتيجة مباراة الهلال ومريخ نيالا اليوم

الهلال 1 – مريخ نيالا

ويعتمد الموج الأزرق على العديد من اللاعبين في هذا اللقاء لعل أبرزهم مكسيم ومحمد أحمد بشة بالإضافة إلى مدثر كاريكا في حين فقد نيالا العديد من اللاعبين على غرار محمد عبدالله كول وكرنغو أخوان وعصام عبدالرحيم.

اهداف مباراة الهلال ومريخ نيالا اليوم

ويحتل نادي الهلال المركز الأول في ترتيب بطولة سوداني للدوري الممتاز 2017 برصيد 12 نقطة بعد تحقيق ثلاث إنتصارات وثلاث تعادلات وبدون أي هزائم وتسجيل 11 هدفا وتلقي ثلاث أهداف في مرماه.

أما بالنسبة لنادي مريخ نيالا فهو يحتل المركز 14 في الترتيب برصيد خمس نقاط بعد أن حقق إنتصارا واحدا وتعادلين وهزيمتين مسجلا أربع أهداف ومتلقيا ست أهداف.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة