اهداف مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم وفوز الفارس الأبيض ووصوله للنقطة أربعين في الدورى المصرى وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-24T22:11:48+03:00
أخبار الرياضة
El Walid24 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2017 - 10:11 مساءً
اهداف مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم وفوز الفارس الأبيض ووصوله للنقطة أربعين في الدورى المصرى وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم ، يحتضن ملعب استاد بترو سبورت مباراة إياب الأسبوع 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ( عبور لاند ) لكرة القدم بين نادي الزمالك المستضيف ونادي النصر للتعدين الضيف.

سيكون موعد مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم الجمعة 24 فبراير شباط على الساعة الرابعة والنصف عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الثامنة والنصف ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم فستكون قناة اون سبورت وقناة دى ام سى سبورت إضافة إلى قناة النيل الرياضية بتعليق أيمن الكاشف.

شاهد أيضا :

ترتيب الدورى المصرى

نتيجة مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم

الزمالك 2 – النصر للتعدين 0

اهداف مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=If__Nvwj1uI

ملخص مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=ojbwLGA9EXA

كانت مباراة الذهاب التي دارت على ملعب استاد اسوان في الأسبوع الثالث من المسابقة قد آلت لصالح القلعة البيضاء بهدفين دون رد من تسجيل أيمن حفني في الدقيقة 23 وشوقي السعيد في الدقيقة 76.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدورى برصيد 37 نقطة بعد تحقيق 11 إنتصارا وأربع تعادلات وهزيمتين وتسجيل 23 هدفا وتلقي ثمانية أهداف في مرماه.

أما بالنسبة لنادي النصر للتعدين فهو يحتل المركز قبل الأخير في الترتيب برصيد عشر نقاط بعد أن حقق إنتصارين وأربع تعادلات و12 هزيمة مسجلا 13 هدفا ومتلقيا 35 هدفا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة