النصر الى نص نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الأهلي السعودي

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 7:19 مساءً
النصر الى نص نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الأهلي السعودي

حقق نادي النصر السعودي فوزاً غالياً علي النادي الاهلي السعودي بنتيجة هدفين نظيفين ليتأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا في المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد بقطر. 

فوز غالي للنصر ضد الأهلي

بدأت المباراة بضغط عالي من فريق العالمي في محاولة للتقدم في الدقائق الأولي من المباراة وفرض سيطرتهم على اللقاء وبالفعل نجح المهاجم الأرجنتيني غونزالو مارتينيز في احراز الهدف الاول لفريق النصر في الدقيقة الثانية عشر من عمر اللقاء لتستمر هيمنه النصر على مجريات اللقاء. 

وحاول فريق الأهلي تعديل النتيجة مع محاولات مستمرة من فريق النصر لتعزيز تقدمه ولكن فشلت جميع المحاولات لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف واحد دون رد للفريق للعالمي. 

بدء نادي النصر الشوط الثاني مخاولاً تعزيز تقدمة حتى نجح عبدالفتاح عسيري بعد مرور عشر دقائق من احراز الهدف الثاني ليؤكد النصر انتصارة واستمر تضيع الفرص من نادي النصر. 

استمر الفريقان في المحاولات التي فشلت لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين نظيفين لصالح النصر وأعلن تأهله لدور النصف نهائي من بطولة دوري ابطال اسيا. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.