باركلي الي استون فيلا قادماً من تشيلسي املاً في لعب اليورو القادم

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 7:46 مساءً
باركلي الي استون فيلا قادماً من تشيلسي املاً في لعب اليورو القادم

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي عن إعارة لاعبه الانجليزى روس باركلي الي نادي استون فيلا لنهاية الموسم دون مقابل وذلك بناء علي رغبة اللاعب الذي يأمل في المشاركة اساسياً لكي يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة اليورو القادمة في عام 2021 .

باركلي الى استون فيلا لمدة عام 

صرح لاعب نادي تشيلسي المعار حديثاً إلى نادي أستون فيلا عن انتقاله لفريق الفيلا قائلا”المجيء إلى هنا والحصول على فرصة للعب بشكل منتظم هو أمر مهم بالنسبة لي، خاصة أن بطولة اليورو ستكون في نهاية الموسم”.

كما أضاف  باركلي “جاك غريليش كان له دورًا كبيرا في إقناعه بالانتقال لأستون فيلا.نحن أصدقاء خارج الملعب ونعرف بعضنا البعض بشكل جيد، أتطلع إلى اللعب معه”.

يذكر أن باركلي انتقل الي نادي تشيلسي قادماً من نادي ايفرتون في صيف 2018 وشارك مع النادي اللندني في 52 مباراة كما لعب مع منتخب بلاده ثلاثة وثلاثون مباراة. 

وحقق نادي استون فيلا فوزين في الثلاث جولات التي لعبت في بطولة الدوري ويأمل الفريق في استمرار نتائجه الايجابية والبقاء في المنطقة الدافئة من جدول المسابقة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.