اهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم والسيتيزن يمتع بخماسية أمام الهامرز في كأس الإتحاد وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-07T00:54:31+03:00
أخبار الرياضة
El Walid6 يناير 2017آخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 12:54 صباحًا
اهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم والسيتيزن يمتع بخماسية أمام الهامرز في كأس الإتحاد وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب أبتون بارك مباراة دور 64 من كأس الإتحاد الإنجليزي 2016/2017 لكرة القدم بين نادي وست هام يونايتد صاحب الأرض والجمهور ونادي مانشستر سيتي الضيف بقيادة الحكم مايكل أوليفير.

سيكون موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم الجمعة 6 يناير كانون الثاني على الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق فهد العتيبي وهذه قائمة ببقية القنوات الناقلة لمباراة للسيتيزن :

Sport 1 Hungary
Diema Sport HD
Match Football 1
BBC One
Euro Sport 1 Deutschland
Teledeporte
Eir Sport TV 1
SuperSport 3 / HD
NOVA SPORTS 1 CZECH
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Sport TV 3
SuperSport Maximo 1
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 15 HD FR
beIN SPORTS 11 HD EN
beIN SPORTS 2 HD FR
Fox Sports 1 Italia
SuperSport HD 4 alb
Fox Sports Eredivisie 2
6`eren
Eleven Sports Polska HD
SportKlub 1 Montenegro
Viasat Jalkapallo Finland HD
Viasat Sport Premium

وللإشارة فيما يخص مباراة مانشستر سيتي ووست هام فإن نادي مانشستر سيتي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة وكان قد حقق 13 إنتصارا مع ثلاث تعادلات وأربع هزائم حتى الآن مسجلا 41 هدفا ومتلقيا في شباكه 22 هدفا.

أما بالنسبة لنادي وست هام فهو يحتل المركز 13 برصيد 22 نقطة بعد تحقيق ست إنتصارات وأربع تعادلات وعشر هزائم مسجلا 23 هدفا وإهتزت شباكه في 35 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع السادس بفوز الهامرز بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب إستاد الاتحاد في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 23 بهدفين لمثلهما على ملعب أبتون بارك ومن المقرر أن تدور مباراة العودة في الدوري على ملعب استاد لندن الأولمبي يوم 1 فيراير شباط ضمن الأسبوع 23.

وكان مانشستر سيتي قد حقق إنتصارا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة ذهاب الدوري حيث سجل للسيتيزن كل من رحيم سترلينج في مناسبتين وفرناندو فرانشسكو ريجس في حين سجل ميشيل أنطونيو لوست هام.

ومنذ سنة 1998 إلتقى الفريقان في 31 مناسبة حقق السماوي الفوز في 17 مواجهة وتفوق وست هام في ثمانية مباريات وإنتهت ست مباريات بالتعادل.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم

مانشستر سيتي 5 – وست هام 0

ويسعى نادي مانشستر سيتي لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام بيرنلي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى وست هام لتجاوز التعثر بعد سقوطه الأسبوع الماضي بهدفين نظيفين أمام مانشستر يونايتد.

وللإشارة فإن مانشستر سيتي سيحل ضيفا على نادي إيفرتون يوم الأحد 15 يناير كانون الثاني على ملعب جوديسون بارك في حين يستضيف نادي وست هام نادي كريستال بالاس يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب استاد لندن الأولمبي.

اهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=4OJxl3ARLF8

أما بخصوص تقديم المباراة فإن نادي بيب جوارديولا من الممكن أن يعتمد على تشكيلة 4-1-4-1 مع كاباليرو في حراسة المرمى مع الرباعي الدفاعي بابلو زاباليتا ونيكولاس أوتاميندي وجون ستونز وجايل كليتشي وأمامهم فرناندينيو.

وفي وسط الميدان الرباعي رحيم سترلينج ويحيى توري وأليكس جارسيا ونوليتو وفي الهجوم مهاجم صريح هو سيرخيو أجويرو المهاجم الأرجنتيني الكبير.

ويعاني السيتيزن من ثلاث غيابات مؤثرة وهي فينسنت كومباني وإليكاي جوندوجان بسبب الإصابة وفرناندينيو بسبب الإيقاف في حين أن مشاركة ديلف وليروي ساني مشكوك فيها.

وكان فرناندينيو قد حصل على الورقة الحمراء ليغيب عن المباريات الأربع القادمة بعد أن حصل على الورقة الحمراء الثانية له في الدوري خلال مباراة بيرنلي التي إنتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويبدو أن جوارديولا حذرا من خلال إختيار التشكيلة التي ستدخل المباراة اليوم الجمعة مع إمكانية إدخال لاعبين شباب من أجل إعطاءهم الفرصة.

وكان كومباني صاحب الـ 30 ربيعا قد عاد للتدريبات للمرة الأولى منذ أصيب في الركبة وذلك في شهر نوفمبر تشرين ولم يلعب سوى في لقائين فقط في الدوري بعد أن أصيب سابقا في الفخذ وفي ربلة الساق.

ومنذ إلتحاقه بالسيتي منذ سنة 2008 قادما من نادي هامبورج الألماني أصيب كومباني في 35 مناسبة وقد صرح جوارديولا بأنه قد إنطلق في التدريبات غير أنه ليس جاهزا للعب.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة