اهداف مباراة الوحدة والشارقة اليوم ولقاء ينتهي لأصحاب الأرض بخماسية في الدوري الإماراتي وملخص نتيجة اللقاء المثير

El Walid
2017-02-16T21:21:43+03:00
أخبار الرياضة
El Walid16 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 9:21 مساءً
اهداف مباراة الوحدة والشارقة اليوم ولقاء ينتهي لأصحاب الأرض بخماسية في الدوري الإماراتي وملخص نتيجة اللقاء المثير

يتلقي اليوم نادي الوحدة مع نادي الشارقة ضمن الأسبوع 19 من منافسات دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم على أرضية ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة في لقاء مهم للغاية يمثل كابوسا بالنسبة لنادي الشارقة الذي كان قد إنقاد للهزيمة في مباراة الذهاب على ملعبه بسبعة أهداف مقابل هدف واحد يتيم.

وتنقل مباراة الوحدة والشارقة اليوم على قناة دبي الرياضية 2 اتش دي إضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي ويعلق عليها كل من علي حميد وعبدالله السعدي وتنطلق على الساعة السابعة والربع بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة والربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه تحدث المدير الفني لنادي الوحدة المكسيكي خافيير أجيري أن الحذر سيكون سيد الموقف أمام نادي الشارقة مؤكدا ضرورة إحترام الخصم وعدم الحديث على أنه فريق غير قوية خصوصا مع إمتلاكه لعناصر قوية وخط دفاع متماسك بعد أن تولى المدير الفني البرتغالي خوسيه بيسيرو مهمة تدريبه.

نتيجة مباراة الوحدة والشارقة اليوم

الوحدة 5 – الشارقة 1

وأكد أجيري على أن التسجيل في مرمى الشارقة أصبح من الأمور الصعبة مؤخرا بعد التغييرات التي طالت الفريق وذكر ان هناك إمكانية لمنح اللاعبين الراحة قبل اللقاء في صورة شعوره بوجود إرهاق وذلك لأن مباراة من العيار الثقيل تنتظره أمام نادي الريان القطري ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا والتي من المنتظر أن تكون يوم 21 فبراير شباط.

اهداف مباراة الوحدة والشارقة اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=TWFAl1eYXBg

وأضاف المدرب المكسيكي أن المباراة أمام نادي الشارقة ستكون مفتوحة من الجانبين خصوصا وأن بيسيرو درب الوحدة في السابق وله معرفة بالإمكانيات التي يتميز بها بعض اللاعبين إضافة إلى إستعانته بلاعبين شباب في الفترة القادمة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة