اهداف مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم وملحمة كروية في دوري أبطال أوروبا بين الميرينجي والطليان تنتهي بثلاثية وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-19T00:11:06+03:00
أخبار الرياضة
El Walid15 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 12:11 صباحًا
اهداف مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم وملحمة كروية في دوري أبطال أوروبا بين الميرينجي والطليان تنتهي بثلاثية وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب سانتياغو برنابيو مباراة ذهاب دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2016/2017 لكرة القدم بين نادي ريال مدريد الأسباني‏ المستضيف ونادي نابولي الإيطالي الضيف بقيادة الحكم دامير سكومينا.

سيكون موعد مباراة ريال مدريد‏ ونابولي اليوم الاربعاء 15 فبراير شباط على الساعة الثامنة إلا الربع ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد‏ ونابولي اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي وهذه بقية القنوات الناقلة للميرينجي اليوم :

2TV(georgia)
5SPORT(HDonly)
ArenaSport5(serbia)
beINSportsEspaña/HD
beINSportsMENAHD1
beINSportsMENAHD12
beINSportsMENAHD17
BTSport3/HD
Canal+France/HD
Canal+Sport2Afrique
Canal+SportHD(poland)
Channel2(israel)
ClubRTL
CosmoteSport1HD
DolceSport2/HD
eirSport1
Futbol1(ukraine)/HD
HRTTV2(croatia)
IdmanTV
IribVarzesh
Jednotka(RTV1)/HD
MATCH!Futbol1/HD
OBNBiH
Q2HDMedialaan
Ring.bg/HD(bTVSports)
RSILa2HD
SkySport3(germany)/HD
Sport1(hungary)/HD
SportTV1(portugal)/HD
SuperSport5za/HD
SuperSportMaXimo1
SuperSportSelect
TEN1SD
TivibuSpor3HD
TringSport2HD
TV3(sweden)/HD
TV3Sport1(den)/HD
ViasatSportBaltic
ViasatSportNorway/HD
ViasatUrheiluFinlandHD
Vizion+HD
AstroSuperSport1
beINSportsAUS3
beINSportsTHAHD2
Belarus2
CytavisionSports2
FoxSoccer2GO
FoxSports2(usa)/HD
GOSports2/HD
KSport2HD(kosova)
KlikSPORT[$]
MediasetPremiumSport/HD
O2TVFotbal(czech)
OLLTVPlayer[$]
Proximus11+/HD
SKYNETSports2
Stöd2Sport2/HD
TeleClubSport1/HD
TeleClubSportPPV/HD
ViaPlay(denmark)/HD
ViaPlay(finland)
ViaPlay(norway)/HD
ViaPlay(sweden)/HD
ZiggoSportExtra1

نتيجة مباراة ريال مدريد‏ ونابولي اليوم

ريال مدريد‏ 3 – نابولي 1

اهداف مباراة ريال مدريد‏ ونابولي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=DIaaF0nRhK4

وتعود آخر مباراة بين الفريقين إلى سنة 1994 ضمن تحديد المركز الثالث لمسابقة كأس رامون دي كارانزا وإنتهت بفوز النادي الأسباني برباعية كاملة مقابل هدف واحد.

ويحتل نادي ريال مدريد‏ المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2016/2017 برصيد 49 نقطة بعد تحقيق 15 إنتصارا وأربع تعادلات وهزيمة واحدة وتسجيل 54 هدفا وتلقي 18 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي نابولي فهو يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة A 2016/2017 برصيد 51 نقطة بعد أن حقق 15 إنتصارا وست تعادلات وثلاث هزائم مسجلا 57 هدفا ومتلقيا 26 هدفا ليكون أقوى خط هجوم في الدوري.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان من جديد يوم 7 مارس آذار المقبل على ملعب سان باولو وذلك في مباراة إياب المسابقة الأوروبية.

ومنذ سنة 1994 حقق نادي ريال مدريد الفوز في مباراة واحدة وكانت في 28/8/1994 وبعدها لم يتلقي الفريقان حتى الآن.

من جانبه يطمح المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي ماوريسيو ساري في حضور الأسطورة الكروية الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا مع الفريق إستعدادا لمباراة ريال مدريد من أجل تحفيز اللاعبين والتحدث معهم.

وفي تصريحات له للصحيفة الإنجليزية “فور فور تو” ذكر ساري أنه من الجيد أن يكون مارادونا حاضرا قبل المباراة التي ستدور على ملعب سانتياجو برنابيو قبل اللقاء من أجل التحدث مع اللاعبين قبيل اللقاء مؤكدا أن هذا الأمر سيكون مساعدا للغاية ومتمنيا أن يكون الوقت موجودا لدى الأرجنتيني للحضور.

وكان مارادونا قد لعب مع نادي نابولي لسبع مواسم كاملة في الفترة ما بين 1984 و1991 وساهم في تحقيق لقبين للدوري الإيطالي هما الوحيدان للفريق.

من جانبه تحدث مهاجم نادي نابولي خوسيه كاييخون في تصريحات له أن الخروج بنقطة التعادل سيكون أمرا رائعا للغاية على ملعب سانتياجو برنابيو خصوصا إذا كان بنتيجة إيجابية وذلك من أجل لعب مباراة العودة على ملعب سان باولو بفرص أكبر لتحقيق الترشح للدور القادم من المسابقة الأوروبية.

وشدد اللاعب الدولي على ضرورة دخول الميدان كما كان عليه الحالي طيلة الموسم الماضي وأن تحقيق هدف في أسبانيا سيكون مهما للغاية في مباراة العودة وهو ما يعني تحقيق النتيجة الإيجابية.

وسيكون كاييخون على موعد مع ملعب البرنابيو من جديد خصوصا وأنه سيواجه الفريق الذي يحبه والذي لديه داخله العديد من الأصدقاء الكثيرين.

وتحدث اللاعب الدولي على أنه يمتلك الكثير من الأصدقاء داخل الفريق على غرار كارفاخال وموراتا وسيرجو راموس إضافة إلى ناتشو الذي تجمعه به علاقة طيبة داخل منتخب بلاده إضافة إلى النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو حيث أن هناك تواصلا بينهما من وقت لآخر.

وأكد كاييخون على أن المواجهة التي ستدور على ملعب سانتياجو برنابيو ستكون حاسمة من أجل تحقيق الترشح للدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية وهو امر يجب إستغلاله كما يجب.

وتحدث اللاعب عن عدم إمكانية حسم اللقاء من خلال مباراة العودة بالرغم من أن هذا الأمر من العوامل المهمة مشددا على صعوبة الأمر نظرا لقيمة المنافس وتاريخه واللاعبين الذين يلعبون في صفوفه.

وأكد كاييخون على ضرورة خوض المباراة بشكل جماعي ومحاولة إزعاج الخصم وإحداث المتاعب له منتظرا مباراة العودة لمعرفة ما سيحدث خلالها.

وأشاد كاييخون بالملعب الذي ستدور عليه المباراة وأيضا الأجواء المميزة المرافقة للقاء من خلال التواجد الجماهيري متطرقا إلى عدم إمتلاك الخبرة على الصعيد الأوروبي لكن في المقابل ضرورة إظهار القدرات في مثل هذه اللقاءات وهو أمر يمكن أن يتبلور إلى خطوة مهمة للنضوج أوروبا.

من جانبه ذكر ماريسيو ساري مدرب النادي الإيطالي أن الخوف لن يساعد في شيئ خلال مباراة نابولي وريال مدريد اليوم في إطار ثمن نهائي المسابقة الأوروبية.

وعلى الرغم من معرفته الواضحة لمواجهة لاعبين تمكنوا من حمل جميع الألقاب ، إلا أن المدرب أكد في تصريحاته الصحفية على أن المخاطرة واللعب بجرأة أمران مطلوبان لأن المعاناة ستكون حاضرة وأن الخوف لن يكون مفيدا ويجب القيام بأي شيئ مجنون قبل العودة إلى نابولي من جديد.

وأكد ساري أن مواجهة حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي سيكون أمرا جميلا وما سيقوم به لاعبوه سيوضح إلى أي مدى وصل إليه اللاعبون في المستوى.

وشدد ساري في صورة فقدان الكرة بضرورة بذل مجهود كبير والتحلي بالسرعة خصوصا وأن الفريق ينجح دائما في كبح مرتدات خصومه إلا أن الأمر لن يكون بهذه السهولة أمام نادي ريال مدريد الذي يتخصص في هذا الأمر بشكل واضح.

وأكد المدرب على أن الصعوبة لا تتمثل في اللعب على سانتياجو برنابيو وإنما في الفريق الذي سيواجهه وهو ريال مدريد مصرحا أن هذا اللقاء سيكون بمثابة اللحظة الفارقة في المسيرة التدريبية الخاصة به والتي عرفت تطورا مع تقدم السنوات

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة