اهداف مباراة سموحة والشرقية اليوم والموج الأزرق يتفوق أمام أحفاد عرابي في الدورى المصرى بهدفين وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-15T18:59:42+03:00
أخبار الرياضة
El Walid14 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 6:59 مساءً
اهداف مباراة سموحة والشرقية اليوم والموج الأزرق يتفوق أمام أحفاد عرابي في الدورى المصرى بهدفين وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب ستاد برج العرب مباراة الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز ( عبور لاند ) لكرة القدم بين نادي سموحة‏ المستضيف ونادي الشرقية الضيف.

سيكون موعد مباراة سموحة‏ والشرقية اليوم الثلاثاء 14 فبراير شباط على الساعة منتصف النهار والنصف بالتوقيت العالمي أي الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة سموحة‏ والشرقية اليوم فستكون قناة اون سبورت الرياضية وقناة دى ام سى سبورت بتعليق كل من محمد الغياتي على on sports وحاتم بطيشة على dmc sports.

نتيجة مباراة سموحة‏ والشرقية اليوم

سموحة‏ 2 – الشرقية 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدورى المصرى

اهداف مباراة سموحة‏ والشرقية اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=styhgfNI8mc

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب ستاد بنها قد إنتهت بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف واحد حيث سجل لسموحة السيد فريد في الدقيقة 52 وحسام سلامة في الدقيقة 76 في حين جاء هدف الشرقية عبر كينيث ايكيشيكو للشرقية في الدقيقة 85.

ويحتل نادي سموحة‏ المركز الخامس في ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 30 نقطة بعد تحقيق ثمانية إنتصارات وست تعادلات وثلاث هزائم وتسجيل 22 هدفا وتلقي 15 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي الشرقية فهو يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري برصيد ثمانية نقاط بعد أن حقق إنتصارين وتعادلين و13 هزيمة مسجلا 14 هدفا ومتلقيا 30 هدفا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة