اهداف مباراة انبى والنصر للتعدين اليوم والقلعة البترولية تنتهي لقاءها بالتعادل في الدورى المصرى وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-15T18:59:34+03:00
أخبار الرياضة
El Walid14 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 6:59 مساءً
اهداف مباراة انبى والنصر للتعدين اليوم والقلعة البترولية تنتهي لقاءها بالتعادل في الدورى المصرى وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد بترو سبورت مباراة الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز ( عبور لاند ) لكرة القدم بين نادي انبى‏ المستضيف ونادي النصر للتعدين الضيف.

سيكون موعد مباراة انبى‏ والنصر للتعدين اليوم الثلاثاء 14 فبراير شباط على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة انبى‏ والنصر للتعدين اليوم فستكون قناة اون سبورت الرياضية بتعليق مؤمن حسن.

نتيجة مباراة انبى‏ والنصر للتعدين اليوم

انبى‏ 1 – النصر للتعدين 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدورى المصرى

اهداف مباراة انبى‏ والنصر للتعدين اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=eNaIQlAg388

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب استاد أسوان قد إنتهت بفوز انبى برباعية نظيفة سجلها هيثم مصطفى بهدف في مرماه في الدقيقة 22 ولاما كولين في الدقيقتين 71 و93 وماريو مارتينيز في الدقيقة 87.

ويحتل نادي انبى‏ المركز 12 في ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 18 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وست تعادلات وسبع هزائم وتسجيل 24 هدفا وتلقي 24 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي النصر للتعدين فهو يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد تسع نقاط بعد أن حقق إنتصارين وثلاث تعادلات و12 هزيمة مسجلا 12 هدفا ومتلقيا 34 هدفا ليكون أضعف خط دفاع في الدوري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة