اهداف مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندرى اليوم ومواجهة الدورى المصرى الممتاز تنتهي للزوار وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-15T18:59:50+03:00
أخبار الرياضة
El Walid13 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 6:59 مساءً
اهداف مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندرى اليوم ومواجهة الدورى المصرى الممتاز تنتهي للزوار وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب ستاد المقاولون العرب مباراة الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز ( عبور لاند ) لكرة القدم بين نادي المقاولون العرب‏ المستضيف ونادي الاتحاد السكندرى الضيف.

سيكون موعد مباراة المقاولون العرب‏ والاتحاد السكندرى اليوم الاثنين 13 فبراير شباط على الساعة الخامسة والنصف مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة الثامنة والنصف ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة التاسعة والنصف ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب‏ والاتحاد السكندرى اليوم فستكون قناة اون سبورت الرياضية بتعليق محمود أبوالركب.

نتيجة مباراة المقاولون العرب‏ والاتحاد السكندرى اليوم

المقاولون العرب‏ 0 – الاتحاد السكندرى 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدورى المصرى

اهداف مباراة المقاولون العرب‏ والاتحاد السكندرى اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=JJh5jAfsKxY

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب قد إنتهت بفوز الإتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجلها كل من كابونجو كاسونجو في الدقيقة 24 ومحمد عادل عبد الفضيل في الدقيقة 63 والشيخ أحمد في الدقيقة 79 في حين جاء هدف المقاولون الوحيد في الدقيقة 47 عبر أحمد علي.

ويحتل نادي المقاولون العرب‏ المركز الثامن في ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 24 نقطة بعد تحقيق سبع إنتصارات وثلاث تعادلات وسبع هزائم وتسجيل 19 هدفا وتلقي 22 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي الاتحاد السكندرى فهو يحتل المركز 11 في ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد أن حقق خمس إنتصارات وخمس تعادلات وسبع هزائم مسجلا 15 هدفا ومتلقيا 15 هدفا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة