نتيجة مباراة مولودية الجزائر وبشم يونايتد اليوم وخسارة قابلة للتعويض لابناء القصبة في كأس الكونفدرالية وملخص اللقاء

El Walid
2017-02-12T23:03:37+03:00
أخبار الرياضة
El Walid12 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 11:03 مساءً
نتيجة مباراة مولودية الجزائر وبشم يونايتد اليوم وخسارة قابلة للتعويض لابناء القصبة في كأس الكونفدرالية وملخص اللقاء

يحتضن ملعب غانا مباراة ذهاب بطولة الكأس الكونفيدرالية الأفريقية 2017 بين نادي بشم يونايتد اف سي الغاني المستضيف ونادي مولودية الجزائر الجزائري الضيف بقيادة الحكم بورييما سانوغو.

سيكون موعد مباراة مولودية الجزائر وبشم يونايتد اليوم الاحد 12 فبراير شباط على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر وبشم يونايتد اليوم فستكون عبر قناة الجزائرية الثالثة أو الجزائرية الرابعة أو غير منقولة.

نتيجة مباراة مولودية الجزائر وبشم يونايتد اليوم

مولودية الجزائر 1 – بشم يونايتد 2

اهداف مباراة مولودية الجزائر وبشم يونايتد اليوم

ومن المنتظر أن تلعب مباراة العودة في نيجيريا وذلك يوم 19 فبراير شباط الجاري وعلى نادي مولودية الجزائر أن يخرج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء بالذات.

ويحتل نادي مولودية الجزائر المركز الأول في ترتيب الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس 2016/2017 برصيد 34 نقطة بعد أن حقق عشر إنتصارات وأربع تعادلات وأربع هزائم مسجلا 19 هدفا ومتلقيا في شباكه 12 هدفا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة