نتيجة مباراة المصرى البورسعيدى وايفاني ابواه اليوم وزعيم القناة يسقط بهدف في كأس الكونفدرالية وملخص اللقاء المهم

El Walid
2017-02-12T23:02:33+03:00
أخبار الرياضة
El Walid12 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 11:02 مساءً
نتيجة مباراة المصرى البورسعيدى وايفاني ابواه اليوم وزعيم القناة يسقط بهدف في كأس الكونفدرالية وملخص اللقاء المهم

يحتضن ملعب مالي مباراة ذهاب بطولة الكأس الكونفيدرالية الأفريقية 2017 بين نادي ايفاني ابواه اف سي النيجيري المستضيف ونادي المصرى البورسعيدى المصرى الضيف بقيادة الحكم ماودو جالو.

سيكون موعد مباراة المصرى البورسعيدى وايفاني ابواه اليوم الاحد 12 فبراير شباط على الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السادسة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة المصرى البورسعيدى وايفاني ابواه اليوم فستكون عبر قناة النيل الرياضية أو اون سبورت أو دى ام سى سبورت.

نتيجة مباراة المصرى البورسعيدى وايفاني ابواه اليوم

المصرى البورسعيدى 0 – ايفاني ابواه 1

اهداف مباراة المصرى البورسعيدى وايفاني ابواه اليوم

ومن المنتظر أن تلعب مباراة العودة في نيجيريا وذلك يوم 19 فبراير شباط الجاري وعلى نادي المصرى البورسعيدى أن يخرج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء بالذات.

ويحتل نادي المصرى البورسعيدى المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز ( عبور لاند ) 2016/2017 برصيد 34 نقطة بعد أن حقق 11 إنتصارا وتعادل واحد وخمس هزائم مسجلا 28 هدفا ومتلقيا في شباكه 18 هدفا.

ويحتل نادي ايفاني ابواه المركز 12 في ترتيب الدورى النيجيري 2017 برصيد سبع نقاط بعد تحقيق فوزين وتعادل واحد وهزيمتين مسجلا ست أهداف ومتلقيا في مرماه أربع أهداف.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة