اهداف مباراة الاتحاد والتعاون اليوم والعميد يتجاوز مواجهة سكري القصيم في دوري جميل بشق الأنفس وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-12T06:00:05+03:00
أخبار الرياضة
El Walid11 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 6:00 صباحًا
اهداف مباراة الاتحاد والتعاون اليوم والعميد يتجاوز مواجهة سكري القصيم في دوري جميل بشق الأنفس وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة الجولة 18 من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017 لكرة القدم بين نادي التعاون المستضيف ونادي الاتحاد الضيف.

سيكون موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم السبت 11 فبراير شباط على الساعة الخامسة والربع مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة الثامنة والربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة التاسعة والربع ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق فارس عوض.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

الاتحاد 2 – التعاون 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

اهداف مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

ملخص مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الخامسة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) قد إنتهت بفوز العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد حيث سجل هد مساعد المولد في الدقيقة 53 والدقيقة 75 من ضربة جزاء وذلل من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 63 عبر ساندرو مانويل وأضاف محمود كهربا في الدقيقة 94.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة بعد تحقيق 12 إنتصارا وتعادلين وثلاث هزائم وتسجيل 39 هدفا وتلقي 23 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي التعاون فهو يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد أن حقق ست إنتصارات وثلاث تعادلات وثمانية هزائم مسجلا 22 هدفا ومتلقيا 27 هدفا في شباكه.

وفي مبارتي الدوري في الموسم الماضي في الأسبوع 13 ذهابا على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بفوز الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد حيث سجل للعميد كل من جيلمين ريفاس في الدقيقة 55 وطلال العبسي بهدف في مرماه في الدقيقة 58 ومحمد بوسبعان في الدقيقة 89 ومختار فلاته في الدقيقة 93 في حين سجل للتعاون عبدالمجيد عبدالله الرويلي في الدقيقة 68 في حين إنتهت مباراة العودة على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن الجولة 26 بفوز التعاون بهدفين مقابل هدف واحد حيث سجل الإتحاد أولا عبر لوسيان سانمارتين في الدقيقة 62 وعادل ربيع سفياني في الدقيقة 87 ليضيف ساندرو مانويل هدفا ثانيا في الدقيقة 90.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة