اهداف مباراة النصر والوحدة اليوم والعميد يفوز بثلاثية أمام العنابي في الدوري الإماراتي لكرة القدم وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-12T13:43:37+03:00
أخبار الرياضة
El Walid11 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 1:43 مساءً
اهداف مباراة النصر والوحدة اليوم والعميد يفوز بثلاثية أمام العنابي في الدوري الإماراتي لكرة القدم وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر مباراة الجولة 18 من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم لكرة القدم بين نادي النصر المستضيف ونادي الوحدة الضيف.

سيكون موعد مباراة النصر والوحدة اليوم السبت 11 فبراير شباط على الساعة الرابعة والربع عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الثامنة والربع ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 2 اتش دي وأبو ظبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق كل من أحمد الحامد وعبدالله السعدي.

نتيجة مباراة النصر والوحدة اليوم

النصر 3 – الوحدة 0

شاهد أيضا :

ترتيب دوري الخليج العربي

اهداف مباراة النصر والوحدة اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=1NVXD4VhIns

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الخامسة التي أقيمت على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة قد إنتهت بفوز الوحدة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد سجلها سبيستيان تيجالي في الدقائق 49 و65 و82 وبالازس دزسودزساك في الدقيقة 67 ومحمد العكبري في الدقيقة 87 وجاء هدف النصر عبر مهند عبد الرحيم كرار في الدقيقة 56.

ويحتل نادي النصر المركز الثامن في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 22 نقطة بعد تحقيق سبع إنتصارات وتعادل واحد وتسع هزائم وتسجيل 30 هدفا وتلقي 26 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي الوحدة فهو يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعد أن حقق ست إنتصارات وسبع تعادلات وأربع هزائم مسجلا 31 هدفا ومتلقيا 22 هدفا في شباكه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة