نتيجة مباراة السد واستقلال طهران اليوم ومواجهة قطرية إيرانية نارية تنتهي بتفوق الإيرانيين في دوري الأبطال وملخص نتيحة اللقاء

El Walid
2017-02-07T22:00:28+03:00
أخبار الرياضة
El Walid7 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 10:00 مساءً
نتيجة مباراة السد واستقلال طهران اليوم ومواجهة قطرية إيرانية نارية تنتهي بتفوق الإيرانيين في دوري الأبطال وملخص نتيحة اللقاء

يحتضن ملعب استاد آزادي مباراة التصفيات التأهيلية 3 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بين نادي استقلال طهران الإيراني المستضيف ونادي السد القطري الضيف.

سيكون موعد مباراة السد واستقلال طهران اليوم الثلاثاء 7 فبراير شباط على الساعة الثالثة والنصف عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة السد واستقلال طهران اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي والكأس 3 اتش دي بتعليق كل من فهد العتيبي وأحمد الطيب.

نتيجة مباراة السد واستقلال طهران اليوم

السد 0 – استقلال طهران 0 (4-3 بركلات الجزاء للإيرانيين)

اهداف مباراة السد واستقلال طهران اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=1dgnGidqIdE

وقد إلتقى الفريقان في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا سنة 2011 وقد إنتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في حين إنتهى لقاء العودة بالتعادل أيضا ولكن بهدفين لمثلهما.

ويحتل نادي السد المركز الثاني في ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 44 نقطة بعد تحقيق 13 إنتصارا وخمس تعادلات وهزيمة واحدة وتسجيل 55 هدفا وتلقي 18 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي استقلال طهران فقد إحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيراني الممتاز برصيد 34 نقطة بعد أن حقق تسع إنتصارات وسبع تعادلات وأربع هزائم مسجلا 28 هدفا ومتلقيا 17 في شباكه.

وكان نادي السد قد حقق التعادل في آخر مباراة له ضمن الجولة 19 في الدوري على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد على حساب الشحانية بهدف لمثله.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة