نتيجة مباراة الجيش وبونيودكور اليوم والقطريون يفشلون في الوصول لدور المجموعات بضربات الجزاء وملخص اللقاء كاملا

El Walid
2017-02-07T21:59:15+03:00
أخبار الرياضة
El Walid7 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 9:59 مساءً
نتيجة مباراة الجيش وبونيودكور اليوم والقطريون يفشلون في الوصول لدور المجموعات بضربات الجزاء وملخص اللقاء كاملا

يحتضن ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا مباراة التصفيات التأهيلية 3 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بين نادي الجيش القطري المستضيف ونادي بونيودكور الأوزبكستاني الضيف.

سيكون موعد مباراة الجيش وبونيودكور اليوم الثلاثاء 7 فبراير شباط على الساعة الثالثة والربع عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الجيش وبونيودكور اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي والكأس 6 اتش دي بتعليق كل من علي سعيد الكعبي وعبدالله الحربي.

نتيجة مباراة الجيش وبونيودكور اليوم

الجيش 0 – بونيودكور 0 (3-1 لبونيودكور بركلات الجزاء)

اهداف مباراة الجيش وبونيودكور اليوم

وقد إلتقى الفريقان دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا سنة 2014 وقد إنتهى لقاء الذهاب لصالح القطريين بهدفين مقابل هدف واحد في حين تفوق الأوزبك إيابا بنفس النتيجة.

ويحتل نادي الجيش المركز الرابع في ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 36 نقطة بعد تحقيق عشر إنتصارات وست تعادلات وثلاث هزائم وتسجيل 35 هدفا وتلقي 27 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي بونيودكور فقد إحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الموسم الماضي برصيد 59 نقطة بعد أن حقق 28 إنتصارا وثمانية تعادلات وثلاث هزائم مسجلا 43 هدفا ومتلقيا 13 في شباكه.

وكان نادي الجيش قد حقق التعادل في آخر مباراة له ضمن الجولة 19 في الدوري على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا على حساب السيلية بهدف لمثله.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة