اهداف مباراة الفتح وناساف كارشي اليوم في التصفيات التأهيلية لدوري أبطال آسيا وفوز مهم للسعوديين وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-08T03:45:51+03:00
أخبار الرياضة
El Walid7 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 3:45 صباحًا
اهداف مباراة الفتح وناساف كارشي اليوم في التصفيات التأهيلية لدوري أبطال آسيا وفوز مهم للسعوديين وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مباراة التصفيات التأهيلية 3 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بين نادي الفتح السعودي المستضيف ونادي ناساف كارشي الأوزبكستاني الضيف.

سيكون موعد مباراة الفتح وناساف كارشي اليوم الثلاثاء 7 فبراير شباط على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الفتح وناساف كارشي اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 9 اتش دي والكأس 8 اتش دي بتعليق كل من حماد العنزي وراشد الدوسري.

نتيجة مباراة الفتح وناساف كارشي اليوم

الفتح 1 – ناساف كارشي 0 …

اهداف مباراة الفتح وناساف كارشي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=w6ckEsOfow8

ويحتل نادي الفتح المركز 12 في ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة بعد تحقيق ثلاث إنتصارات وخمس تعادلات وتسع هزائم وتسجيل 18 هدفا وتلقي 27 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي ناساف كارشي فقد إحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الموسم الماضي برصيد 63 نقطة بعد أن حقق 19 إنتصارا وست تعادلات وخمس هزائم مسجلا 60 هدفا ومتلقيا 24 في شباكه.

وكان نادي الفتح قد حقق الإنتصار في آخر مباراة له ضمن الجولة 17 في الدوري على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية على حساب الرائد بثلاثة أهداف مقابل الرائد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة