نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وهال سيتي اليوم والمان يو مع إبرا يفشل في تحقيق الإنتصار في البريمرليج وملخص اللقاء

El Walid
2017-02-02T01:12:36+03:00
أخبار الرياضة
El Walid1 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 1:12 صباحًا
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وهال سيتي اليوم والمان يو مع إبرا يفشل في تحقيق الإنتصار في البريمرليج وملخص اللقاء

يحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز بين نادي مانشستر يونايتد المستضيف ونادي هال سيتي الضيف بقيادة الحكم مايك جونز.

سيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وهال سيتي اليوم الثلاثاء 31 يناير كانون الثاني على الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة منتصف الليل بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وهال سيتي اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق فهد العتيبي وهذه بقية القنوات الناقلة للشياطين الحمر :

Canal + Sport 2
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport Klub 2 Hrvatska
Sport TV 3
SuperSport 5 / HD
beIN SPORTS 1 HD
Sport Klub 2 Serbia
6`eren
beIN SPORTS 4 HD Turkey
Match TV
Viasat Sport Premium

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وهال سيتي اليوم

مانشستر يونايتد 0 – هال سيتي 0

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وهال سيتي اليوم

وكانت آخر مباراة قد لعبت بين الفريقين مطلع هذا العام ضمن دور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وقد إنتهت لصالح هال سيتي بهدفين مقابل هدف واحد حيث سجل للمان يو بول بوجبا في حين سجل لهال سيتي توم هودليستون من ضربة جزاء وبايي عمر نياسي.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب البريمرليج برصيد 41 نقطة بعد تحقيق 11 إنتصارا وثمانية تعادلات وثلاث هزائم وتسجيل 33 هدفا وتلقي 21 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي هال سيتي فهو يحتل المركز الأخير في الترتيب برصيد 16 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وأربع تعادلات و14 خسارة وتسجيل 20 هدفا وتلقي 47 في مرماه ليكون بذلك أضعف خط دفاع في البريمرليج.

ومنذ سنة 2008 حقق الشياطين الحمر الإنتصار في تسع مناسبات في حين تفوق نادي هال سيتي في مباراة وحيدة وإنتهت مقابل أيضا بالتعادل بينهما

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة