اهداف مباراة الفيصلي والقادسية اليوم وعنابي سدير يتفوق بتألق ايفيرالدو ستوم أمام بنو قادس في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-29T19:55:10+03:00
أخبار الرياضة
El Walid29 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 7:55 مساءً
اهداف مباراة الفيصلي والقادسية اليوم وعنابي سدير يتفوق بتألق ايفيرالدو ستوم أمام بنو قادس في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية مباراة الجولة 15 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين نادي الفيصلي صاحب الأرض والجمهور ونادي القادسية الضيف.

سيكون موعد مباراة الفيصلي والقادسية اليوم الخميس 29 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والقادسية اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق أحمد النفيسة.

وللإشارة فإن نادي الفيصلي يحتل المركز 12 في ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة وكان قد حقق إنتصارين مع خمس تعادلات وسبع هزائم حتى الآن مسجلا 14 هدفا ومتلقيا في شباكه 25 هدفا.

أما بالنسبة لنادي القادسية فهو يحتل المركز التاسع برصيد 13 نقطة بعد تحقيق إنتصارين وسبع تعادلات وخمس هزائم مسجلا 15 هدفا وإهتزت شباكه في 17 مناسبة.

وفي مباريات الموسم الماضي إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الأول بفوز القادسية بهدف دون رد وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 14 بفوز الفيصلي بهدف واحد دون رد.

كما إلتقى الفريقان في دور 16 من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين والتي تفوق فيها نادي القادسية بهدف يتيم في الموسم الماضي.

وإنتهت مباراة الذهاب في الدوري هذا الموسم في الأسبوع الثاني على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) بهدف لمثله حيث سجل باتريك إيز أولا للقادسية وعادل فهد محمد المنيف للفيصلي.

نتيجة مباراة الفيصلي والقادسية اليوم

الفيصلي 3 – القادسية 2

ويسعى نادي الفيصلي لتجاوز عثرته بعد تعادل أمام الخليج بهدف لمثله في الجولة الماضية في حين يسعى القادسية أيضا لتجاوز الكبوة بعد تعادل الأسبوع الماضي أمام الشباب الإيجابي بهدف لمثله.

وللإشارة فإن الفيصلي سيحل ضيفا على نادي الفتح يوم الجمعة 27 يناير كانون الثاني على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في حين يستضيف نادي النصر يوم الخميس 26 يناير كانون الثاني على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

اهداف مباراة الفيصلي والقادسية اليوم

من جانبه ذكر مدافع نادي القادسية عبد المحسن فلاتة أن فريقه جاهز ومستعد لمواجهة الفيصلي في إطار الجولة 15 من منافسات الدوري المحلي.

وقام لاعب الخط الخلفي في الفريق أن هناك سعادة بسبب المستوى المقدم من النادي مؤخرا وأكد على أن حصد النقاط هو الأهم خلال الفترة القادمة من أجل تكليل المجهودات بالنجاح.

وإعتبر فلاتة أن ما يشاع حول وجود فرق ضعيفة في الدوري أمر غير صحيح خلال هذا الموسم معتبرا المنافس قويا وعنيدا وهو ما عليه بقية الفرق في الدوري السعودي.

من جانبه ذكر أحمد الناظري لاعب القادسية أيضا أن المباراة تكتسي أهمية كبيرة للغاية وهي من بين أبرز المباريات في الموسم الرياضي مشددا على أهمية الخروج بالنقاط الثلاث ما يمثل قفزة معنوية وحافزا كبيرا للنادي في الفترة القادمة.

وأكد الناظري على أن المدير الفني البرازيلي للفريق أنجوس قام بإعداد الفريق كما يجب من أجل الظهور كما يجب أمام الجماهير التي تمني نفسها بتحقيق النقاط الثلاث من أجل الإبتعاد عن أسفل الترتيب حيث أن المنافسة على أشدها من مختلف الفرق التي ترغب في الإبتعاد عن القاع.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة