اهداف مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم والفراعنة إلى نهائي أمم أفريقيا بعد تألق الحضري بركلات الجزاء وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-03T01:13:17+03:00
أخبار الرياضة
El Walid1 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 1:13 صباحًا
اهداف مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم والفراعنة إلى نهائي أمم أفريقيا بعد تألق الحضري بركلات الجزاء وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب دانجوندجي مباراة نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية – الجابون بين نادي بوركينا فاسو المستضيف ونادي مصر الضيف.

سيكون موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم الاربعاء 1 فبراير شباط على الساعة السابعة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم فستكون قناة بي ان سبورت ماكس 1 اتش دي وبي ان سبورت ماكس 2 اتش دي بتعليق علي محمد علي وهذه بقية القنوات الناقلة للفراعين :

British Eurosport 2
beIN SPORTS 1 HD FR
Tivibu Spor 1
Fox Sports 1 Italia
beIN SPORTS MAX 3 HD FR
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم

مصر 1 – بوركينا فاسو 1 ( 4-3 بركلات الجزاء لصالح الفراعنة )

اهداف مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=FHTJ83RoB_o

ملخص مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=pXMhV_v7TVQ

وكانت آخر مباراة قد لعبت بين الفريقين في العام الماضي في مباراة دولية ودية قد إنتهت بفوز المصريين بهدفين دون رد سجلهما عبد الله السعيد.

وكان المنتخب المصري قد ترشح إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على المنتخب المغربي بهدف وحيد جاء من توقيع محمود كهربا.

أما بالنسبة لمنتخب بوركينا فاسو فقد حقق الإنتصار على المنتخب التونسي بهدفين دون رد سجلهما كل من أريستيد بانسيه وناكولما بريجيوس.

وتعتبر هذه المباراة هي رقم 12 بالنسبة للمنتخب المصري التي يصل فيها إلى هذا الدور بالذات كما أنه حامل اللقب في سبع مناسبات كاملة ليكون بذلك المنتخب الأكثر فوزا بالمسابقة الأفريقية.وكان المنتخب المصري قد نجح في الفوز في هذا الدور في سبع مرات في حين خرج في أربع مباريات أخرى

ويلعب المنتخب البوركيني في هذا الدور للمرة الثالثة حيث تمكن من الفوز في مرة وخسر في مرة كانت أمام المنتخب المصري وذلك في سنة 1998.

وعودة للمباريات السابقة بين المنتخبين ففي سنة 1973 وضمن مسابقة الألعاب الأفريقية تمكن المنتخب المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين.

كما إلتقى المنتخبان في كأس الامم الافريقية 21 كان حسمها المصريون بهدفين ضمن دور الأربعة سجلهما حسام حسن.وفي سنة 2000 لعب المنتخبان في كأس الامم الافريقية 22 وفاز الفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن المجموعة الثالثة

وسيكون على المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب المصري هيكتور كوبر أن يعتمد على محمود عبد المنعم كهربا في المباراة المهمة أمام المنتخب البوركيني وذلك بعد تعرض أحمد حسن كوكا للإصابة.

ولن يكون كوكا المحترف في الدوري البرتغالي مع نادي سبورتينج براجا حاضرا في مباراة اليوم أمام منتخب بوركينا فاسو وذلك لإصابته بإلتهاب على مستوى الحوض ليغيب عن المباراة المهمة للفراعنة.

وللإشارة فإن كهربا كان قد شارك في نفس المباراة بعد نزوله كبديل وتمكن من تسجيل هدف الإنتصار ليصعد للدور قبل النهائي مع منتخب بلاده.

من جانب آخر سيكون مروان محسن غائبا عن اللقاء أيضا بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته ليغيب بذلك عن الميادين مستقبلا لعدة أشهر بالإضافة إلى الغياب المؤثر لكل من محمد عبد الشافي ظهير أيسر الأهلي السعودي ومحمد النني لاعب وسط نادي آرسنال الإنجليزي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة