ترتيب الدوري الاسباني 2017 مع إنطلاقة الجولة 17 من المسابقة بعد فوز ريال مدريد وترتيب هدافي الليجا 1438 والنتائج كاملة

El Walid
2017-01-09T00:42:42+03:00
أخبار الرياضة
El Walid8 يناير 2017آخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 12:42 صباحًا
ترتيب الدوري الاسباني 2017 مع إنطلاقة الجولة 17 من المسابقة بعد فوز ريال مدريد وترتيب هدافي الليجا 1438 والنتائج كاملة

ترتيب الدوري الأسباني ، إنطلقت يوم الجمعة فعاليات الأسبوع 17 من الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم بمباراة دارت على ملعب باور 8 وجمعت إسبانيول مع ديبورتيفو لاكورونا وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ودارت يوم أمس أربع مباريات أبرزها مباراة ريال مدريد وغرناطة والتي إنتهت بتفوق النادي الملكي بخماسية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو في حين تفوق نادي أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين على إيبار على ملعب الأخير.

ونجح لاس بالماس في إختطاف الفوز أمام سبورتينج خيخون بهدف وحيد في حين تفوق نادي إشبيلية على ريال سوسييداد برباعية نظيفة كان وسام بن يدر بطلها بتسجيله لهاتريك.

وتستكمل مباريات الجولة اليوم الأحد 8 يناير بأربع مباريات تجمع الأولى أتلتيك بلباو وديبورتيفو ألافيس والثانية بين ريال بيتيس وليجانيس والثالثة بين سيلتا فيغو ومالاجا والرابعة وأهمها مباراة برشلونة وفياريال وتختتم مباريات الجولة بمباراة فالنسيا وأوساسونا التي ستدور يوم غد الإثنين على ملعب أل سادار

ترتيب الدوري الأسباني

وحافظ نادي ريال مدريد على صدارة الترتيب برصيد 40 نقطة حتى الآن يليه إشبيلية ثانيا برصيد 36 نقطة وبرشلونة ثالثا برصيد 35 نقة ورابعا أتلتيكو مدريد برصيد 31 نقطة.

ترتيب الدوري الأسباني

ترتيب هدافي الدوري الأسباني

ولا يزال مهاجمو برشلونة في الصدارة حيث يتقاسم ثنائي هجوم البلوجرانا لويس سواريز وليونيل ميسي الترتيب برصيد 12 هدفا لكل منهم يليهم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد برصيد 11 هدفا وبعدها مهاجم سيلتا فيجو اياغو اسباس خونكال برصيد عشر أهداف.

ترتيب هدافي الدوري الأسباني

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة