اهداف مباراة آرسنال وبريستون اليوم والمدفعجية يمر بشق الأنفس أمام منافس مغمور في كأس الإتحاد وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-08T11:49:10+03:00
أخبار الرياضة
El Walid7 يناير 2017آخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 11:49 صباحًا
اهداف مباراة آرسنال وبريستون اليوم والمدفعجية يمر بشق الأنفس أمام منافس مغمور في كأس الإتحاد وملخص نتيجة اللقاء

أكد المدرب الفرنسي لنادي أرسنال الإنجليزي أرسين فينجر أنه كان سيقحم لاعبه المعار لنادي بورنموث جاك ويلشير في تشكيلة الفريق لو أنه بقي في الجانرز.وقد إلتحق ويلشير إلى صفوف نادي بورنموث خلال الصائفة الفارطة وذلك في إعارة حتى نهاية الموسم وذلك ضمانا لللعب بشكل دائم.

ويذكر أن المدرب الفرنسي فينجير يعاني كثيرا من كثرة الغيابات في وسط الميدان وذلك نظرا لإصابة كل من لاعبيه سانتي كازورلا وفرانسيس كوكلين، هذا بالإضافة لإلتحاق المصري محمد النني بمنتخب بلاده للمشاركة في كأس أمم إفريقيا هذا الشهر.
وأكد فينجر في تصريحات قدمها لوسائل الإعلام اليوم السبت، أنه كان سيقحم اللاعب ويلشير لو كان موجودا خلال هذه الفترة.

وتابع حديثه بالقول أنه كان بالامكان الإستفادة من خدماته خلال هذه الفترة الصعبة ،مؤكدا أنه لو بقي في الفريق اللندني ولم يلعب في المقابلات الرسمية سيكون غير جاهز وبالتالي فإنه مازال يعتقد أن إعارته لنادي بورنموث كان خيارا صائبا.

وتجدر الإشارة أن اللاعب ويلشير قد أجرى 17 مقابلة في الدوري منها 15 مع نادي بورنموث خلال هذا الموسم من دوري البريميرليج.

يحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة دور 64 من كأس الإتحاد الإنجليزي 2016/2017 لكرة القدم بين نادي بريستون نورث ايند صاحب الأرض والجمهور ونادي آرسنال الضيف.

سيكون موعد مباراة آرسنال وبريستون اليوم السبت 7 يناير كانون الثاني على الساعة الخامسة والنصف مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة والنصف ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة والنصف ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبريستون اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق محمد بركات وهذه قائمة ببقية القنوات الناقلة لمباراة للمدفعجية :

6’Eren(den)/HD
beINSportsFrance2/HD
beINSportsMENAHD11
beINSportsMENAHD2
BTSport2/HD
DiemaSport/HD
ElevenHD(poland)
EuroSport1Germany/HD
FoxSports(italy)/HD
FoxSports2HD(nederland)
MATCH!Futbol1/HD
NovaSport1(czech)/HD
NovaSports2HD(hellas)
SetantaSports+/HD
Sport1IsraelSD/HD
Sport2(hungary)
SportTV3(portugal)/HD
SportKlub1(croatia)
SportKlub1(montenegro)/HD
SportKlub1(serbia)/HD
SportKlub1(slovenia)
SuperSport3za/HD
SuperSport3A/HD
SuperSport4HD(alb)
SuperSportMaXimo1
TivibuSpor2HD
TV2SportPremium1HD
ViasatJalkapalloFinlandHD
ViasatSportBaltic
ViasatSportPremium/HD
AstroSuperSport4
BTSportUltraHD(4K)
FoxSoccer2GO
FoxSports1(usa)/HD
GOSports2/HD
SportsNetWorld(ca)/HD
Stöd2Sport/HD
TV2sumo.no[$]
ViaPlay(finland)
ViaPlay(sweden)/HD

وللإشارة فيما يخص مباراة آرسنال وبريستون فإن نادي آرسنال يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة وكان قد حقق 12 إنتصارا مع خمس تعادلات وثلاث هزائم حتى الآن مسجلا 44 هدفا ومتلقيا في شباكه 22 هدفا.

أما بالنسبة لنادي بريستون نورث ايند فهو يحتل المركز 11 في الدوري الإنجليزي الأول برصيد 36 نقطة بعد تحقيق عشر إنتصارات وست تعادلات وتسع هزائم مسجلا 33 هدفا وإهتزت شباكه في 32 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في موسم 1999 في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وإنتهت المباراة حينها لصالح آرسنال بهدفين مقابل هدف واحد

نتيجة مباراة آرسنال وبريستون اليوم

آرسنال 2 – بريستون نورث ايند 1

ويسعى نادي آرسنال لتجاوز العثرة بعد تعادله أمام بورنموث بثلاثة أهداف لمثلها في الجولة الماضية في حين يسعى بريستون نورث ايند للإستمرار في التألق بعد فوز الأسبوع الماضي بهدف نظيف أمام بيرتن ألبيون خارج ميدانه.

وللإشارة فإن آرسنال سيحل ضيفا على نادي سوانزي سيتي يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب استاد ليبرتي في حين يستضيف نادي بريستون نورث ايند نادي برايتون يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب ديبدايل.

اهداف مباراة آرسنال وبريستون اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=39L6Rt82cmo

وحسب التوقعات فإن نادي آرسنال سيدخل هذا اللقاء بتشكيلة 4-2-3-1 تتكون من أوسبينا في حراسة المرمى مع رباعي في الدفاع كارل جنكينسون وجابرييل باوليستا وروب هولدينج وناتشو مونريال وأمامهم جرانيت تشاكا وآرون رامسي.وفي وسط الميدان يعتمد على لوكاس بيريز وأليكس إيوبي وتشامبرلين مع أوليفييه جيرو في المقدمة.

ويعاني آرسين فينجر من العديد من الإصابات حيث يغيب كل من سانوجو وديبوشي وأكبوم وسانتي كازورلا في حين أن مشاركة كوسنلي وفرانسيس كوكلين وهيكتور بيليرين وكيران جيبس وتيو والكوت تبقى مشكوكا فيها إضافة إلى مسعود أوزيل وميرتيساكر وداني ويلبك في حين يغيب محمد الننى لإلتزاماته الدولية مع منتخب بلاده مصر.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة