مدرب تشيلسي : أسعى للعودة بالفريق إلى أضواء دوري الأبطال

بثينة يحيى
2016-07-17T00:48:22+03:00
أخبار الرياضة
بثينة يحيى17 يوليو 2016آخر تحديث : الأحد 17 يوليو 2016 - 12:48 صباحًا
مدرب تشيلسي : أسعى للعودة بالفريق إلى أضواء دوري الأبطال

صرح مدرب نادي شيلسي الإنجليزي لكرة القدم، أنطونيو كونتي،أنه سيقوم بكل ما في وسعه من أجل عودة الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

ووصف المدرب أنطونيو نفسه بأنه عبارة عن “خياط” سيقوم بصنع “أفضل الألبسة” من أجل لاعبي الفريق و ذلك للدفع بهم إلى إعطاء المزيد في المباريات و العودة بشيلسي إلى الأضواء ثانية.

كما قال المدرب أن اللاعب جون تيري سيبقى على رأس الفريق، وذلك بعد ان تم تجديد عقده في شهر ماي الماضي.

و يعتبر هذا أول ظهور للمدرب خلال المؤتمر الصحفي منذ إعلان توليه مهمة تدريب تشيلسي الإنجليزي.

و أكد أنطونيو كونتي، ” فريقنا عريق و ينتمي إلى دوري أبطال اوروبا و يجب أن نبقا هناك دائما. المدرب هو شخص يشبه كثيرا الخياط، إذ عليه أن يخيط افضل الملابس للاعبيه من أجل مردودية أكثر. لم نكن راضين عن الموسم الماضي الذي كان صعبا رغم أننا حققنا المركز العاشر، ولكن هذا لا يهم الآن ويجب علينا التفكير فيما يجب فعله في الحاضر”.

و قد أجرى المدرب الجديد أول تمرين للفريق يوم الأربعاء الماضي، مؤكدا على أن “روح الوحدة” مهمة للفريق من أجل العودة بقوة إلى دوري أبطال أوروبا.

و فيما يخص الضغط الذي يقع على عاتق المدرب الإيطالي فقد قال ” الضغط ليس شيئا مهما بالنسبة لي، لقد ولدت مع الضغط، وهذا أمر ضروري عندما تكون لاعبا أو مدربا لفريق عظيم مثل شيلسي”.

و قام المدرب الإيطالي بإجراء أول تعاقداته من أجل الفريق في الشهر الجاري، عندما وقع المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي عقدا تصل مدته إلى خمس سنوات وذلك بمقابل مادي يصل إلى 33 مليون جنيه إسترليني.

و قال أنطونيو : ” أنا أحب العمل الجاد و سأسعى لتكريس ذلك على ملعب ستامفورد بريدج”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة