أخبار تركيا اليوم : إنفجار في مدينة إزمير بسيارة مفخخة والأمن التركي يقتل مهاجمين ويبحث عن الثالث  .. عاجل إزمير الآن

El Walid
2017-01-05T18:24:50+03:00
أخبار عالمية
El Walid5 يناير 2017آخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 6:24 مساءً
أخبار تركيا اليوم : إنفجار في مدينة إزمير بسيارة مفخخة والأمن التركي يقتل مهاجمين ويبحث عن الثالث  .. عاجل إزمير الآن

أخبار تركيا اليوم ، ذكرت مصادر إعلامية مطلعة أن إنفجارا حدث في مدينة إزمير الواقعة في غرب تركيا بالقرب من إحدى المحاكم وقد هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادثة سريعا.

وحسب المعلومات الواردة حتى الآن فإن الإنفجار وقع بالقرب من محكمة وتدور إشتباكات مع مسلحين مع أنباء عن مقتل أحد المهاجمين وكانت سيارات الإسعاف وقوات الأمن قد هرعوا إلى مكان الهجوم الذي لم تعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عنه.

إزمير الآن

ويأتي هذا الهجوم بعد أيام قليلة من الهجوم الذي طال ملها ليليا في إسطنبول راح ضحيته العشرات من الأشخاص في رأس السنة بالإضافة إلى جرح آخرين كان قد تبناه تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”.

وتم العثور على جثة تعود لإمرأة في حين ذكرت وكالة “DHA” أن الشرطة إشتبكت مع المهاجمين مع فرض المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون التركي لحظر على تغطية الواقع بشكل مؤقت.

وفي بيانات غير رسمية ذكرت مصادر إعلامية أن عدد الجرحى وصل إلى عشرة أشخاص في حين ذكرت مصادر أمنية أن إثنين من المهاجمين قتلا برصاص الشرطة التركية وسط إستنفار للقبض على الشخص الثالث والذي كان يرتدي معطفا غامق اللون مع قبعة بيضاء وطول يتراوح بين 165 و170 سم.

وتحدث رئيس بلدية منطقة بايراكلي في محافظة إزمير حسن كاراباغ أن عدد الجرحى وصل إلى عشرة أشخاص بينهم شخص حالته خطيرة وذلك في تصريحات للتلفزيون التركي “إن تي في”.

إزمير الآن

عاجل إزمير

إزمير اليوم

وسيعمل فريق عمل موقع صحيفتي على مدكم بآخر أخبار تفجير إزمير الذي حدث قبل قليل مع حصيلة القتلى والجرحى من المصادر الطبية.

وذكر مراسل وكالة الأنباء التركية “دوغان” أن ثلاثة أشخاص جرحوا جراء هذا التفجير على الأقل مع إشتعال النيران في السيارات  بالإضافة إلى مقتل شرطي ومسلحين.

وقد تحدثت القوات الأمنية المحلية في تركيا عن قتلها مسلحين بعد إنفجار سيارة مفخخة في مدخل محكمة في المدينة وهي التي تعتبر أكبر ثالث مدينة في البلاد والتي تطل على بحر إيجه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة