وائل خواجي خارج برنامج “زد رصيدك” على قناة بداية بسبب لقطة مخلة .. ومغردون يصطفون وراءه بسبب تعرضه للظلم !

El Walid
2017-01-04T09:38:32+03:00
أخبار الفن
El Walid4 يناير 2017آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 9:38 صباحًا
وائل خواجي خارج برنامج “زد رصيدك” على قناة بداية بسبب لقطة مخلة .. ومغردون يصطفون وراءه بسبب تعرضه للظلم !

وائل الخواجي هو شاب من بين الشباب الذين شاركوا في برنامج “زد رصيدك” المعروض على شاشة قناة بداية السعودية وهو برنامج فيه محاكاة لبرامج الواقع التي تعرض في قنوات كثيرة أخرى.

وقامت القناة بإستبعاد وائل الخواجي من المسابقة وتقديم الإعتذار للمشاهدين على التصرف الذي إعتبرته بعيدا عن توجه القناة وسعيها لنشر المبادئ والقيم.

وكان مغردون قد إستنكروا اللقطة التي قام بها وائل خواجي معتبرين أنها غير أخلاقية داعين المسؤولين في القناة إلى إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه الواقعة.

وكان القناة قد أصدرت بيانا اليوم الأربعاء 4 يناير كانون الثاني تحدثت فيه عن سعيها الدائم لنشر القيم والأخلاق والفضائل من خلال برامجها وهي تعمل على محاسبة ومعاقبة المسيئين.

واقعة وائل خواجي

وتطرق البيان إلى تصرف وائل خواجي والذي ذكرته أنه لا يمكن قبوله دينا وعقلا مؤكدة أن المشارك قام بتقديم الإعتذارات لما حدث دون قصد منه.

كما تحدث عدة مغردين على ضرورة مقاطعة القناة بشكل كلي وذلك لتكرر مثل هذه الحوادث خاصة وأن شقا كبيرا من المشاهدين هم من الإناث.

وقد إنتشرت عدة هاشتاجات في المملكة حول إستبعاد وائل خواجي في حين دشن ناشطون وسم #شكرا وايل_خواجي دافعوا فيه عن المشارك مؤكدين أن ما تم كان بدون قصد منه

وللإشارة فإن وائل خواجي هو من المذيعين ومقدي البرامج على التلفزيون وعلى اليوتيوب ويقوم بستاند اب كوميدي كما قام بكتابة تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر ذكر فيها “اذكر الله في راحتك يذكُرك في حاجتك ..#الوتر #وائل_خواجي”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة