أخبار الأهلي السعودي اليوم : تعرف على تفاصيل عقد سعيد المولد الجديد مع الراقي ومدته وتصريحات اللاعب الرسمية

El Walid
2017-01-03T11:47:12+03:00
أخبار الرياضة
El Walid3 يناير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 11:47 صباحًا
أخبار الأهلي السعودي اليوم : تعرف على تفاصيل عقد سعيد المولد الجديد مع الراقي ومدته وتصريحات اللاعب الرسمية

عودة سعيد المولد إلى الأهلي ، قام نادي أهلي جدة السعودي بالإعلان عن عودة سعيد المولد الظهير الأيمن للفريق سابقا بعد أن قضى سنتين خارج أسوار الراقي وقام النادي بنشر فيديو توقيع العقود مع اللاعب عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بحضور رئيس النادي أحمد المرزوقي.

وسيمتد تعاقد نادي الأهلي مع المولد لأربع مواسم ونصف وهو ما يعني تواصل مسيرته الكروية مع الفريق حتى أواخر موسم 2020/2021 وللإشارة فإن اللاعب صاحب الـ 25 ربيعا يعتبر من اللاعبين الناشئين الذين مروا على الفريق كما لعب لمدة ثلاث سنوات مع الفريق الأول بين 2012 و2015 ولكنه رحل نحو الإتحاد بداية موسم 2015 وذلك بعد إختلافه مع إدارة ناديه.

وكانت الأحداث قد تسارعت بعد أن إنضم سعيد المولد إلى صفوف نادي الإتحاد حيث لم يشارك مع الفريق ليتم إيقافه ويرحل إلى صفوف نادي فانزي في البرتغال ويعود بعدها إلى دوري جميل من بوابة نادي الرائد.

ويعتبر قدوم المولد فرصة لحل مشكلة الظهير الأيمن لدى قلعة الكؤوس خاصة مع الأداء الغير مقنع المقدم من الثلاثي علي الزبيدي وأمير كردي وعقيل بلغيث.

عودة سعيد المولد للأهلي

أخبار الأهلي السعودي اليوم 3/1/2017 ، من جانبه ذكر سعيد المولد في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للراقي أنه سعيد بالعودة للنادي حيث أكد أن هذا الأمر كان من بين رغباته الملحة بشكل دائم وأنه قد عاد إلى بيته في نهاية الأمر.

ووجه المولد عبارات الشكل إلى الجماهير الأهلاوية التي وعدها بتقديم الأفضل إضافة إلى رئيس النادي أحمد المرزوقي والأمير فيصل بن عبدالله والأمير فهد بن خالد الذي إعتبره صاحب الفضل في رجوعه وإلى مجلس الإدارة بسبب المصداقية والسهولة والتعامل الراقي.

وأبدى المولد رغبته في بذل ما يستطيع من أجل مساندة بقية اللاعبين لتحقيق الأمجاد والألقاب بفضل دعم الإدارة والجماهير والتكتيك الذي ينتهجه الطاقم الفني معبرا عن أمانيه في تحقيق الأفضل مع الفريق في الفترة القادمة.

وتمكن المولد من تسجيل هدفين هذا الموسم مع نادي الرائد من أصل 12 لقاءا لعبه في الدوري هذا الموسم وكان أحد أهدافه في فريقه السابق نادي الإتحاد بالإضافة إلى صنعه هدفا ثالثا مع رائد التحدي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة