الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن عن وظائف جديدة .. رابط التسجيل وشرح بالفيديو مع شروط التقديم كاملة مع موعد فتح وإغلاق القبول 

El Walid
أخبار التعليم
El Walid2 يناير 2017آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 9:43 صباحًا
الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن عن وظائف جديدة .. رابط التسجيل وشرح بالفيديو مع شروط التقديم كاملة مع موعد فتح وإغلاق القبول 

الجامعة السعودية الإلكترونية ، قامت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة السعودية الإلكترونية بالإعلان عن وظائف أكاديمية بالنسبة للمواطنين السعوديين لرتب مختلفة في مختلف فروع الجامعة منها محاضر وعضو هيئة تدريس وأستاذ وأستاذ مشارك وأستاذ مساعد.

ومن بين شروط الإلتحاق بالوظائف أن تكون جنسية المتقدم سعوديا مع وجود مؤهل علمي مطلوب للدرجة من إحدى الجامعات المعتمدة بالإضافة إلى أن يكون سن من يتقدم لوظيفة محاضر في حدود 35 سنة وذلك إستنادا على لائحة الإبتعاث.

كما يشترط في المتقدم حصوله على مرحلة البكالوريوس من خلا تقدير جيد جدا فما فوق كما يجب أن يكون تخصص المتقدم إمتدادا للتخصص في البكالوريوس بالنسبة لوظيفة محاضر في الماجستير بإستثاء كلية العلوم الصحية.

الجامعة السعودية الإلكترونية

ويجب على المتقدم لقسم الثقافة الإسلامية أن يكون قد حصل على هذا المؤهل في التخصص وأن يكون متقنا للغة الإنجليزية بإستثناء قسم العلوم الإنسانية.

ويجب على المتقدم إجتياز المقابلة الشخصية وأيضا الإختبارات التي يقوم بها القسم العلمي وأن يكون المتقدم حاصلا على المؤهل في تخصص النحو والصرف بالنسبة للمتقدمين لقسم اللغة العربية.

ومن خلال هذا الفيديو يمكن التعرف على شرح كيفية التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية خطوة بخطوة صور وصورة من أجل الوصول إلى التسجيل.

كما أكدت عمادة الجامعة السعودية الإلكترونية أنه سيتم إهمال أي طلبات لا تستوفي شروط التقدم ولن يتم الرد عليها ويكون التقدم إلكترونيا حصرا وذلك عبر موقع الجامعة السعودية الإلكترونية الرسمي والذي يمكن الولوج إليه عبر هذا الرابط : هنا 

وتنطلق عمليات قبول الطلبات بداية من يوم 1 يناير كانون الثاني من هذا العام الجديد 2017 الموافق لـ 3 ربيع الآخر 1438 هجري على الساعة الثامنة والنصف صباحا وتمتد لأسبوع ونصف على أن تنتهي في 11 يناير كانون الثاني 2017 ميلادي الموافق لـ 13 ربيع الآخر 1438 ميلادي على الساعة الثانية ظهرا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة