تردد قناة اون سبورت الرياضية ON Sports الرياضية التي ستنقل مباراة الاهلى والزمالك اليوم في كلاسيكو الكرة المصرية على نايل سات

El Walid
2016-12-29T15:22:18+03:00
أخبار الرياضة
El Walid29 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 3:22 مساءً
تردد قناة اون سبورت الرياضية ON Sports الرياضية التي ستنقل مباراة الاهلى والزمالك اليوم في كلاسيكو الكرة المصرية على نايل سات

تردد قناة اون سبورت الرياضية ، في إطار تغطية موقع صحيفتي لآخر أخبار مباراة الاهلى والزمالك في قمة الكرة المصري لهذا اليوم فإننا سنخصص هذا الموضوع للحديث عن قناة اون سبورت الرياضية ON Sports والتي تعتبر من أهم القنوات التي تنقل الدوري المصري الممتاز عبور لاند خلال الموسم الرياضي الجديد.

وكانت إنطلاقة القناة واعدة للغاية بعد أن قام أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري بالإستحواذ على شبكة اون تي في كاملة من نجيب ساويرس ليقوم بتخصيص قناة رياضية تبث بالجودة العالية مع آخر التقنيات الحديثة في النقل وهو ما أكسبها بسرعة شعبية جارفة في مصر وخارج مصر.

وتقوم القناة بنقل فعاليات الدوري المصري الممتاز بجودة عالية مع معلقين كبار ومحللين من الطراز الكبير خصوصا بعد التعاقد مع حازم إمام الذي سبق له العمل في قناة بي ان سبورت الرياضية القطرية كمحلل للدوري الإيطالي وخير البقاء في مصر ليعمل مع قناة أبو هشيمة.

تردد قناة اون سبورت الرياضية

ويمكن إلتقاط قناة اون سبورت HD على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد 10853 أفقي 27500 مع تصحيح 5/6  من أجل متابعة في قلب الحدث وإلتقاط إشارة البث بشكل سهل وبدون مشاكل.

وأكثر ما ميز القناة هو نقلها المستمر والمتواصل لفعاليات الدوري المحلي في مصر وتغطية كافة اللقاءات بدون إستثناء مع تركيز إستوديوهات إعلامية من الطراز الثقيل وعدم إهمالها لأي فريق مهما كان إسمه.

ولعل شراء أحمد أبو هشيمة لحقوق بث مباريات المنتخب المصري في التصفيات كان مفاجأة سارة جدا للمصريين إضافة إلى محبي الكرة الإنجليزية بعد نجاحه في شراء مباريات تشيلسي الإنجليزي ونقلها للجماهير المصرية بالتعليق المصري مجانا وبدون تشفير عبر نايل سات.

وكان تردد قناة اون سبورت ON Sports HD من أكثر الترددات التي تحظى ببحث كبير في الآونة الأخيرة من طرف المصريين عبر محرك البحث جوجل وذلك نظرا لجودتها العالية وقيمة المحتوى المقدم من طرفها على الرغم من وجود العديد من القنوات الرياضية الأخرى التي تنقل المسابقة ولكن جودة القناة كانت الفيصل في نهاية الأمر للتفوق على بقية المنافسين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة