نتيجة مباراة الاهلي والعين اليوم وقمة الكرة الإماراتية في كأس الرئيس تنتهي بفوز العيناوية بثلاثية مع مخلص اللقاء بالكامل

El Walid
2016-12-26T22:20:58+03:00
أخبار الرياضة
El Walid26 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 10:20 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والعين اليوم وقمة الكرة الإماراتية في كأس الرئيس تنتهي بفوز العيناوية بثلاثية مع مخلص اللقاء بالكامل

يحتضن ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة دور 16 من كأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم بين نادي الأهلي صاحب الأرض والجمهور ونادي العين الضيف.

سيكون موعد مباراة الاهلي والعين اليوم الإثنين 26 ديسمبر كانون الأول على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاهلي والعين اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 1 ودبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق فارس عوض.

وللإشارة فإن نادي الاهلي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 25 نقطة وكان قد حقق سبع إنتصارات مع أربع تعادلات وخسارة واحدة حتى الآن مسجلا 23 هدفا ومتلقيا في شباكه سبع أهداف.

أما بالنسبة لنادي العين فهو يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة بعد تحقيق ثمانية إنتصارات وتعادلين ولم يخسر حتى الآن وهو منقوص من مبارتين مسجلا 22 هدفا وإهتزت شباكه في عشر مناسبات.

وفي مباريات الموسم الماضي إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع العاشر بفوز العين بثلاثية نظيفة وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 23 بفوز الأهلي بهدف واحد.

نتيجة مباراة الاهلي والعين اليوم

الاهلي 1 – العين 3

وجاء أهداف اللقاء عبر أولا عبر أحمد خليل من ضربة جزاء في الدقيقة 57 وعادل عمر عبدالرحمن في ضربة جزاء في الدقيقة 78 وأضاف إبراهيما دياكيه هدفا ثانيا في الدقيقة 97 في الوقت الإضافي ليختطف عمر عبدالرحمن هدفا ثالثا في الدقيقة 121.

كما إلتقى الفريقان هذا الموسم في مباراة الجولة الثانية من كأس الخليج العربي وإنتهت لصالح الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد سجلها كل من رودريغو دوس سانتوس وحبيب الفردان وليد حسين وأسامواه جيان وايفرتون ريبيرو للأهلي في حين سجل للعين كايو فيرنانديز.

ويسعى نادي الاهلي لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام بني ياس بهدفين نظيفين في الجولة الماضية في حين يسعى العين أيضا للإستمرار في السلسلة الإيجابية بعد فوز الأسبوع الماضي أمام إتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف واحد.

اهداف مباراة الاهلي والعين اليوم

وللإشارة فإن الاهلي سيحل ضيفا على نادي العين يوم السبت 31 ديسمبر كانون الأول على ملعب استاد هزاع بن زايد – بنادي العين.

وسيعلب الفريقان مباراة الأسبوع الثالث في الدوري المؤجلة في 31 ديسمبر كانون الأول الجاري في حين ستلعب مباراة العودة ضمن الأسبوع 16 على ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي في 28 يناير كانون الثاني المقبل من العام الجديد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة