اهداف مباراة الترجي الرياضي والنادي الافريقي اليوم وهدف قاتل في قمة الدوري التونسي للمتألق خليفة وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-08T20:15:55+03:00
أخبار الرياضة
El Walid8 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 8:15 مساءً
اهداف مباراة الترجي الرياضي والنادي الافريقي اليوم وهدف قاتل في قمة الدوري التونسي للمتألق خليفة وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن الملعب الاولمبي برادس مباراة الأسبوع 13 من كأس الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم لكرة القدم بين نادي النادي الإفريقي المستضيف ونادي الترجي الرياضي الضيف بقيادة الحكم نضال لطيف.

سيكون موعد مباراة الترجي الرياضي والنادي الافريقي اليوم الاربعاء 8 فبراير شباط على الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السادسة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي والنادي الافريقي اليوم فستكون قناة الوطنية 1 بالإضافة إلى قناة الكأس 1 اتش دي القطرية بتعليق عبدالله الحربي.

نتيجة مباراة الترجي الرياضي والنادي الافريقي اليوم

الترجي الرياضي 0 – النادي الافريقي 1

اهداف مباراة الترجي الرياضي والنادي الافريقي اليوم

وكانت مباراة الذهاب التي دارت على نفس الملعب قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث تقدم أنيس بدري أولا للترجي في الدقيقة الثالثة وعادل إبراهيم الشنيحي في الدقيقة 19 للنادي الإفريقي.

ويحتل نادي الترجي الرياضي المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية من الدوري التونسي برصيد 26 نقطة بعد تحقيق سبع إنتصارات وخمس تعادلات وبدون أي هزيمة وتسجيل 16 هدفا وتلقي خمسة أهداف في مرماه.

أما بالنسبة لنادي النادي الإفريقي فهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن حقق سبع إنتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين مسجلا 20 هدفا ومتلقيا تسع أهداف في شباكه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة