نتيجة مباراة الشارقة ودبا الفجيرة اليوم الملك الشرجاوي في إمتحان مهم في دوري الخليج العربي ينتهي بالتعادل وملخص اللقاء

El Walid
2016-12-23T20:47:38+03:00
أخبار الرياضة
El Walid23 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 8:47 مساءً
نتيجة مباراة الشارقة ودبا الفجيرة اليوم الملك الشرجاوي في إمتحان مهم في دوري الخليج العربي ينتهي بالتعادل وملخص اللقاء

يحتضن ملعب استاد نادي الشارقة مباراة الجولة 13 من دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم بين نادي الشارقة صاحب الأرض والجمهور ونادي دبا الفجيرة الضيف.

سيكون موعد مباراة الشارقة ودبا الفجيرة اليوم الجمعة 23 ديسمبر كانون الأول على منتصف النهار وخمسين دقيقة بالتوقيت العالمي أي الساعة الثانية وخمسين دقيقة ظهرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثالثة وخمسين دقيقة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الرابعة وخمسين دقيقة عصرا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الشارقة ودبا الفجيرة اليوم فستكون قناة أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية.

وللإشارة فإن نادي الشارقة يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 13 نقطة وكان قد حقق أربع إنتصارات مع تعادل واحد وخسارة واحدة حتى الآن مسجلا 16 هدفا ومتلقيا في شباكه 25 هدفا.

أما بالنسبة لنادي دبا الفجيرة فهو يحتل المركز 13 برصيد خمس نقاط بعد تحقيق وخمس تعادلات وسبع خسائر مسجلا سبع أهداف وإهتزت شباكه في 27 مناسبة.

وفي مباريات الموسم الماضي من الدوري إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 13 بفوز دبا الفجيرة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب استاد نادي الشارقة وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 26 بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب نادي الفجيرة.

نتيجة مباراة الشارقة ودبا الفجيرة اليوم

الشارقة 1 – دبا الفجيرة 1

كما إلتقى الفريقان في مباراة ودية في شهر أغسطس الفارط ضمن إستعدادات الأندية الإماراتية للموسم الكروي الجديد وإنتهت بفوز دبا الفجيرة بهدفين نظيفين.

ويسعى نادي الشارقة لتجاوز تعثره بعد خسارته أمام العين بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الماضية في حين يسعى دبا الفجيرة لتجاوز تعثره أيضا بعد هزيمة الأسبوع الماضي أمام الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد.

اهداف مباراة الشارقة ودبا الفجيرة اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=H4QcpCy6-fQ

https://www.youtube.com/watch?v=EJSdCxMUwSk

وللإشارة فإن دبا الفجيرة سيحل ضيفا على نادي إتحاد كلباء يوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني على ملعب نادي إتحاد كلباء في حين يستضيف نادي الشارقة نادي الشباب يوم السبت 17 ديسمبر كانون الأول على ملعب استاد نادي الشارقة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة