نتيجة مباراة الوصل وحتا اليوم والامبراطور الوصلاوي يقسو برباعية كاملة يواجه خصما عنيدا في دوري الخليج العربي وملخص اللقاء

El Walid
2016-12-22T20:54:47+03:00
أخبار الرياضة
El Walid22 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 8:54 مساءً
نتيجة مباراة الوصل وحتا اليوم والامبراطور الوصلاوي يقسو برباعية كاملة يواجه خصما عنيدا في دوري الخليج العربي وملخص اللقاء

يحتضن ملعب استاد نادي الوصل مباراة الجولة 13 من دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم بين نادي الوصل صاحب الأرض والجمهور ونادي حتا الضيف.

سيكون موعد مباراة الوصل وحتا اليوم الخميس 22 ديسمبر كانون الأول على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي جرينيتش أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الوصل وحتا اليوم فستكون قناة أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية.

وللإشارة فإن نادي الوصل يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 26 نقطة وكان قد حقق ثمانية إنتصارات مع تعادلين وخسارتين حتى الآن مسجلا 27 هدفا ومتلقيا في شباكه تسعة أهداف.

أما بالنسبة لنادي حتا فهو يحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وثلاث تعادلات وأربع خسائر مسجلا تسع أهداف وإهتزت شباكه في 17 مناسبة.

نتيجة مباراة الوصل وحتا اليوم

الوصل 4 – حتا 1

وفي مباريات موسم 2007/2008 إلتقى الفريقان في الدوري الإماراتي الدرجة الأولى حيث إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الثاني بفوز حتا بهدف وحيد وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 13 بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويسعى نادي الوصل لتجاوز عثرته بعد التعادل أمام الشباب بدون أهداف في الجولة الماضية في حين يسعى حتا أيضا لتجاوز التعثر بعد خسارة الأسبوع الماضي أمام الجزيرة بهدف وحيد.

وللإشارة فإن نادي الوصل سيستضيف نادي الجزيرة يوم الجمعة 13 يناير كانون الأول على ملعب استاد نادي الوصل في حين يستضيف نادي حتا نادي العين يوم الثلاثاء 10 يناير كانون الثاني على ملعب نادي حتا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة