نتيجة مباراة الظفرة والجزيرة اليوم فارس الغربية يسقط برباعية كاملة أمام العنكبوت وملخص اللقاء في الدوري الإماراتي

El Walid
2016-12-22T18:21:49+03:00
أخبار الرياضة
El Walid22 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 6:21 مساءً
نتيجة مباراة الظفرة والجزيرة اليوم فارس الغربية يسقط برباعية كاملة أمام العنكبوت وملخص اللقاء في الدوري الإماراتي

يحتضن ملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة مباراة الجولة 13 من دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم بين نادي الظفرة صاحب الأرض والجمهور ونادي الجزيرة الضيف.

سيكون موعد مباراة الظفرة والجزيرة اليوم الخميس 22 ديسمبر كانون الأول على الساعة الواحدة إلا الربع ظهرا بالتوقيت العالمي جرينيتش أي الساعة الثالثة إلا الربع ظهرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الرابعة إلا الربع عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة إلا الربع عصرا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الظفرة والجزيرة اليوم فستكون قناة أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية.

وللإشارة فإن نادي الظفرة يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 19 نقطة وكان قد حقق ست إنتصارات مع تعادل واحد وخمس خسائر حتى الآن مسجلا 21 هدفا ومتلقيا في شباكه 22 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الجزيرة فهو يحتل صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة بعد تحقيق ثمانية إنتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة مسجلا 28 هدفا وإهتزت شباكه في ثمانية مناسبات.

ومنذ سنة 2002 إلتقى الفريقان في 33 مباراة تفوق نادي الجزيرة في 20 مباراة في حين فاز نادي الظفرة في أربع مناسبات وإنتهت تسع مباريات بالتعادل بينهما.

نتيجة مباراة الظفرة والجزيرة اليوم

العين 0 – الجزيرة 4

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 13 بفوز الظفرة بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 26 بفوز الجزيرة بهدف وحيد على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

ويسعى نادي الظفرة لمواصلة الإنتصارات بعد الفوز أمام حتا بهدف نظيف في الجولة الماضية في حين يسعى الجزيرة أيضا لتجاوز التعثر بعد خسارة الأسبوع الماضي أمام النصر بهدفين نظيفين.

وللإشارة فإن نادي الضفرة سيحل ضيفا على نادي النصر يوم السبت 14 يناير كانون الثاني 2017 على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر في حين يحل نادي الجزيرة ضيفا على نادي الوصل يوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني أيضا على ملعب استاد نادي الوصل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة