اهداف مباراة الخليج والفيصلي اليوم الدانة ينهي مواجهة عنابي سدير بالتعادل في دوري جميل السعودي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-22T19:35:37+03:00
أخبار الرياضة
El Walid22 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 7:35 مساءً
اهداف مباراة الخليج والفيصلي اليوم الدانة ينهي مواجهة عنابي سدير بالتعادل في دوري جميل السعودي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) مباراة الجولة 14 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين نادي الخليج صاحب الأرض والجمهور ونادي الفيصلي الضيف بقيادة ماجد الشمراني حكم الساحة ومساعدة كل من بدر الشمراني وماجد سرور في حين تم تعيين محمد البريدي حكما رابعا للقاء.

سيكون موعد مباراة الخليج والفيصلي اليوم الخميس 22 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثانية والنصف ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الخليج والفيصلي اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 2 وام بي سي برو سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها عبدالله المحيسن

وللإشارة فإن نادي الخليج يحتل المركز 11 في ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة وكان قد حقق ثلاث إنتصارات مع تعادلين وثمانية خسارات حتى الآن مسجلا 18 هدفا ومتلقيا في شباكه 29 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الفيصلي فهو يحتل المركز 12 برصيد 10 نقاط بعد تحقيق إنتصارين وأربع تعادلات وسبع خسائر مسجلا 13 هدفا وإهتزت شباكه في 24 مناسبة.

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع العاشر بفوز الخليج بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 23 بفوز الخليج بنفس النتيجة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

نتيجة مباراة الخليج والفيصلي اليوم

الخليج 1 – الفيصلي 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

كما إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الأول من هذا الموسم بين الفريقين قد إنتهت بفوز الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجلها كل من منصور حمزي للفيصلي وألكسندر لوبيز للخليج على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويسعى نادي الخليج لتجاوز عثرته بعد خسارته أمام الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية في حين يسعى الفيصلي لتجاوز تعثره أيضا بعد تعادل الأسبوع الماضي أمام الباطن بدون أهداف.

وللإشارة فإن الخليج سيحل ضيفا على نادي الاتحاد يوم الأحد 1 يناير كانون الثاني على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في حين يستضيف نادي الفيصلي نادي القادسية يوم الخميس 29 ديسمبر كانون الأول على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

اهداف مباراة الخليج والفيصلي اليوم

من جانبه تحدث المدير الفني لنادي الخليج المدرب التونسي جلال قادري على أن النادي سيدخل مباراة الفيصلي من أجل تحقيق النقاط الثلاث وتحقيق إنطلاقة طيبة في المرحلة الثانية في دوري جميل من أجل البقاء في الدوري الممتاز وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وتحدث قادري خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء أن لاعبيه أنهوا المرحلة الأولى من الدوري بتحقيق 11 نقطة فقط وقد كان يأمل في تحقيق عدد أكبر من النقاط مؤكدا أنه يسعى لتحقيق الأفضل خلال الدور الثاني من المسابقة.

وأكد المدرب التونسي أن هناك صعوبة كبيرة في دوري هذا الموسم وذلك بسبب التقارب في النقاط بين مختلف الفريق مشددا على ضرورة إنهاء مباراة الفيصلي وبعدها مباراة الإتحاد بأكثر عدد ممكن من النقاط قبل التوقف حيث من المنتظر أن يتم تجديد دماء الفريق بلاعين جدد والتحضير بالشكل المطلوب.

من جانبه تحدث حارس مرمى النادي مسلم آل فريج أنه يجب تحقيق الإنتصار على نادي الفيصلي من أجل تجاوز هزيمة الجولة الماضية مدركا صعوبة اللقاء ولكن مؤكدا في نفس الوقت على أن هناك تعاهدا من كل اللاعبين من أجل تقديم كل ما يستطيعون من أجل الخروج بنقاط المباراة الثلاث.

ومن المنتظر أن تكون المباراة واعدة للغاية نظرا لوجود الفريقين في مراكز متأخرة من الدوري وتمثل النقاط الثلاث البوابة من أجل الوصول إلى مراتب متقدمة من الدوري.

وكان نادي الفيصلي قد أنهى التحضيرات لمباراة الخليج وتم التركيز على مختلف النواحي الفنية مع تدريبا تكتيكية ومناورة في منتصف الملعب بقيادة المدير الفني توميسلاف إيكوفيتش وتم إختتام الحصة التدريبية بالتدرب على الكرات الثابتة والعرضية.

كما أنهى نادي الخليج تدريبات على ملعبه سيهات إستعدادا للمباراة وتم وضع آخر اللمسات وتطبيق جمل تكتيكية مع التركيز في النهاية على الكرات الثابتة ولا يزال يخضع كل من يونس العليوي وإبراهيم البراهيم لبرنامج تأهيلي يشرف عليه الجهاز الطبي للنادي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة