اهداف مباراة القادسية والشباب اليوم والليث الشبابي ينهي مباراته بالتعادل أمام بنو قادس في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-27T22:15:13+03:00
أخبار الرياضة
El Walid21 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 10:15 مساءً
اهداف مباراة القادسية والشباب اليوم والليث الشبابي ينهي مباراته بالتعادل أمام بنو قادس في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) مباراة الجولة 14 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين نادي القادسية صاحب الأرض والجمهور ونادي الشباب الضيف.

سيكون موعد مباراة القادسية والشباب اليوم الأربعاء 21 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثانية والنصف ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة القادسية والشباب اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 3 وام بي سي برو سبورت 3 اتش دي ويعلق عليها عبدالله المحيسن

وللإشارة فإن نادي القادسية يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة وكان قد حقق إنتصارين مع ست تعادلات وخمس خسائر حتى الآن مسجلا 14 هدفا ومتلقيا في شباكه 16 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الشباب فهو يحتل المركز الخامس برصيد 21 نقطة بعد تحقيق خمس إنتصارات وست تعادلات وخسارتين مسجلا 15 هدفا وإهتزت شباكه في 13 مناسبة.

نتيجة مباراة القادسية والشباب اليوم

القادسية 1 – الشباب 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الثامن بفوز الشباب بهدف دون رد على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 21 بفوز القادسية بهدفين نظيفين على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

كما إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الأول من هذا الموسم بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

ويسعى نادي القادسية لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام الوحدة بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية في حين يسعى الشباب لتجاوز تعثره بعد تعادل الأسبوع الماضي أمام الإتفاق بهدف لمثله.

وللإشارة فإن القادسية سيحل ضيفا على نادي الفيصلي يوم الخميس 29 ديسمبر كانون الأول على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في حين يستضيف نادي الشباب نادي الباطن يوم الجمعة 30 ديسمبر كانون الأول على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

اهداف مباراة القادسية والشباب اليوم

من جانب آخر أصدر نادي القادسية السعودي قرارا أول أمس الإثنين 19 ديسمبر كانون الأول يقضي بإنهاء تعاقده مع تياجو بيزييرا اللاعب المحترف البرازيلي لديه وذلك بسبب طلب اللاعب إنهاء عقده بسبب الظروف العائلية الخاصة جدا التي يمر بها في الوقت الحالي.

من جانبها قامت إدارة النادي بالموافقة على إنهاء عقد اللاعب وذلك تقديرا للظروف التي يمر بها مقدمة الشكر على التعامل الإحترافي والجهود التي بذلها خلال الفترة التي أمضاها مع النادي.

من جانب آخر قامت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف عبدالله بادغيش نائب رئيس نادي القادسية والمشرف على فريق كرة القدم لست لقاءات رسمية بعد أن دخل في مشادة مع الحكم الرابع في مباراة القادسية والإتفاق وتفوه بكلام سيئ.

وللإشارة فإن نادي القادسية كان قد واجه نادي الإتفاق في يوم 9 ديسمبر كانون الأول على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في إطار منافسات الدوري المحلي والتي إنتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

من جانبه قام نائب رئيس نادي القادسية السعودي عبدالله بادغيش بإنتقاد القرار الصادر من لجنة الإنضباط في إتحاد الكرة السعودي واصفا القرار بكونه قاسيا للغاية.

وفي تصريحات إذاعية له إعتبر باغديش أنه ليس له أي حق في الإعتراض والتكلم ولذلك وجب الإنصياع للقرار الصادر من لجنة الإنضباط في الإتحاد السعودي للعبة.

وإعتبر المسؤول في النادي أن قرار إيقافه كان قاسيا وأن القسوة تكمن في التبليغ معتبرا أنه لم يسبق أن عُين حكم رابع على جولتين متتاليتين لنفس النادي مثلما حصل لهم في مباراة الوحدة.

وأضاف باغديش أنه تمت المطالبة بعدم تكليف الحكم الرابع فهد العريني في المباريات التي يلعبها فريقه ولكن المفاجأة تمثلت في وجوده في اللقاء الموالي مؤكدا أن الحكم تعامل بطريقة مهينة مع فريقه وأخرج عباراة سيئة أيضا لذلك توجب الرد عليه.

وعما قاله للحكم الرابع قال بادغيش أن قال للحكم أنه في ظرف أسبوعين سيتغير كل شيئ وسيرحل كل من عمر المهنا واللجان.

في سياق آخر قام نادي الشباب السعودي بالإعلان عن تلقي خطاب من إتحاد اللعبة في الجزائر للمطالبة بإنضمام جمال الدين بن العمري إلى معسكر منتخب الجزائر وذلك إستعدادا لكأس الأمم الأفريقية التي ستدور في منتصف شهر يناير كانون الثاني في الجابون.

وكان المدير الفني البلجيكي لمنتخب الخضر جورج ليكنز قد وضع اللاعب ضمن قائمته الموسعة للنهائيات المرتقبة في الجابون والتي تدور بين 14 يناير كانون الثاني وحتى 5 فبراير شباط من العام المقبل.

وكان اللاعب صاحب الـ 26 ربيعا قد قدم مستويات كبيرة مع نادي الشباب ما جعل الأعين تتجه إليه من الطاقم الفني لمنتخب بلاده خاصة مع المعاناة في الخط الخلفي في الفترة الأخيرة داخل المنتخب.

وللإشارة فإن المدير الفني الأسبق للمنتخب كريستيان جوركيف لم يقم بضم اللاعب في معسكر قطر الذي قاده في مارس آذار من العام الماضي.

وللإشارة فإن المنتخب الجزائري وقع في القرعة في المجموعة الثاني في النهائيات الأفريقية ليلعب مع كل من المنتخب التونسي والمنتخب السنغالي والمنتخب الزمبابوي.

وكان المدير الفني لنادي الشباب سامي الجابر قد تكلم بعد مباراة الإتفاق التي إنتهت بالتعادل مشيرا إلى أنه لاحظ تراجعا من لاعبيه خلال الفترة الثانية من اللقاء ما جعل الخصم قادرا في العودة في نتيجة اللقاء.

وخلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء ذكر الجابر أنه بالرغم من الأفضلية الواضحة لنادي الليث إلا أن نقطتين ذهبا من بين أرجل اللاعبين إلا أن الأخطاء التي وقعوا فيها وإستغلها لاعبو الإتفاق كانت سببا في تراجعهم وعودة المنافس للمباراة من جديد

وحول الأخطاء التي قام بها الفريق قال الجابر أنه سيتم العمل على تصحيحها وأنه تم طي ملف الدور الأول من الدوري والتركيز حاليا على الدور الثاني الحاسم من أجل تحقيق النتائج الإيجابية وتلافي اللاعبين الأخطاء التي سقطوا فيها والتي تسببت في ركلة جزاء لصالح الخصم.

وكان لاعبو القادسية قد قدموا مستويات جيدة بعد التحفيز الذي لاقوه ليسعوا بعد ذلك لرد الجميل من خلال المرور في المرحلة الصعبة في دوري جميل وتخطيها بسلام والصعود في سلم الترتيب.

وقد حضر حصص المران الأخيرة للفريق عدد من أعضاء الشرف والرؤساء الذين سبق لهم قيادة الفريق في الفترة الماضية وقاموا بالإجتماع باللاعبين وتحفيزهم مع توقعات بحضور كبير ووقفة حازمة في المباريات المقبلة.

وكان رئيس القادسية الأسبق جاسم الياقوت قد أكد مع عدد كبير من أعضاء الشرف والرؤساء السابقين أن الوقوف مع الفريق مهم للغاية والتحفيز أمر لا بد منه من أجل الخروج من الأزمة الحالية والبقاء في دوري المحترفين وعدم النزول إلى دوري الدرجة الأولى نظرا لقيمة الفريق الذي يلقب ببنو قادس خصوصا وأن هذه التسمية لم تأت من فراغ.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة