نتيجة مباراة العين والشارقة اليوم والزعيم العيناوي في قمة ينهيها بالثلاثية النظيفة أمام الملك الشرجاوي في الدوري الإماراتي

El Walid
2016-12-17T21:14:33+03:00
أخبار الرياضة
El Walid17 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 9:14 مساءً
نتيجة مباراة العين والشارقة اليوم والزعيم العيناوي في قمة ينهيها بالثلاثية النظيفة أمام الملك الشرجاوي في الدوري الإماراتي

يحتضن ملعب استاد هزاع بن زايد – بنادي العين مباراة الجولة 12 من دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم بين نادي العين صاحب الأرض والجمهور ونادي الشارقة الضيف.

سيكون موعد مباراة العين والشارقة اليوم السبت 17 ديسمبر كانون الأول على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة العين والشارقة اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 5 اتش دي وأبو ظبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق كل من محمد الشامسي على أبو ظبي الرياضية وعامر عبدالله على دبي الرياضية.

وللإشارة فإن نادي العين يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 20 نقطة وكان قد حقق ست إنتصارات وتعادلين وبدون أي خسارة حتى الآن مسجلا 17 هدفا ومتلقيا في شباكه تسع أهداف.

أما بالنسبة لنادي الشارقة فهو يحتل المركز العاشر برصيد 13 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وتعادل وحيد مع ست خسائر مسجلا 16 هدفا وإهتزت شباكه في 22 مناسبة.

نتيجة مباراة العين والشارقة اليوم

العين 3 – الشارقة 0

وتقدم كايو فيرنانديز أولا للعين في الدقيقة 14 وأضاف عمر عبدالرحمن الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 70 وإختتم إبراهيما دياكيه الثلاثية في الدقيقة 93

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الثالث بفوز العين بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب استاد هزاع بن زايد – بنادي العين وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 16 بفوز الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب استاد نادي الشارقة.

ويسعى نادي العين لتجاوز عثرته أمام نادي الوحدة في الجولة الماضية بالتعادل بهدف لمثله في حين يسعى الشارقة لتجاوز النتائج السلبية بخسارة وآخرها في الأسبوع الماضي أمام الأهلي هدف نظيف.

وللإشارة فإن العين سيحل ضيفا على نادي إتحاد كلباء يوم الخميس القادم 22 ديسمبر كانون الأول على ملعب نادي إتحاد كلباء في حين يستضيف نادي الشارقة يوم الجمعة القادم 23 ديسمبر كانون الأول نادي دبا الفجيرة على ملعب استاد نادي الشارقة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة