نتيجة مباراة مباراة الباطن والفيصلي اليوم واللقاء ينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف في دوري جميل مع ملخص اللقاء

El Walid
2016-12-15T16:57:02+03:00
أخبار الرياضة
El Walid15 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 4:57 مساءً
نتيجة مباراة مباراة الباطن والفيصلي اليوم واللقاء ينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف في دوري جميل مع ملخص اللقاء

يحتضن ملعب نادي الباطن مباراة الجولة 13 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين نادي الباطن صاحب الأرض والجمهور ونادي الفيصلي الضيف بقيادة الحكم محمد الهويش ومساعدة كل من ناصر المظفر وبليغ الرمضان وحكم رابع شكري الحنفوش.

سيكون موعد مباراة الباطن والفيصلي اليوم الخميس 15 ديسمبر كانون الأول على الساعة منتصف النهار بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الرابعة عصرا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الباطن والفيصلي اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ويعلق عليها مشاري القرني

وللإشارة فإن نادي الباطن يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة وكان قد حقق ثلاثة إنتصارات مع ثلاث تعادلات وست خسائر حتى الآن مسجلا 12 هدفا ومتلقيا في شباكه 20 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الفيصلي فهو يحتل المرتبة 13 برصيد تسع نقاط بعد إنتصارين وثلاث تعادلات مع سبع خسائر مسجلا 13 هدفا وإهتزت شباكه في 24 مناسبة.

نتيجة مباراة الباطن والفيصلي اليوم

الباطن 0 – الفيصلي 0

وفي مباريات الموسم الفارط إلتقى الفريقان ضمن الإستعدادات وإنتهت المباراة بفوز الفيصلي بهدف وحيد عن طريق فهد منيف وذلك في شهر يوليو

ويسعى نادي الباطن لمواصلة المسيرة الجيدة بعد فوزه بهدف وحيد أمام التعاون في الجولة الماضية في حين يسعى الفيصلي لتجاوز خيبة الأسبوع الماضي أمام الإتحاد وخسارته بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وللإشارة فإن الباطن سيواجه الهلال يوم الأربعاء المقبل على ملعب نادي الباطن في حين يحل الفيصلي ضيفا على نادي الخليج يوم الخميس المقبل على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

من جانبه قام طارق القحطاني عضو شرف نادي الباطن بالإعلان عن تكفله بشراء تذاكر الدرجة الموحدة كاملة التي تم تخصيصها لجماهير النادي في لقاء الفيصلي.

وقامت إدارة الباطن بالتعبير عن الشكر والتقدير لطارق القحطاني وذلك لدعمه المستمر والمتواصل للفريق في جميع الفعاليات التي يشارك فيها النادي.

وللإشارة فإن نادي الباطن يمر بمرحلة جيدة في الوقت الحالي بعد أن حقق عددا من النتائج الجيدة في آخر الجولات حيث تفوق في الأسبوع الماضي أمام التعاون في الأسبوع 12 من دوري جميل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة