اهداف مباراة الوحدة والقادسية اليوم في دوري جميل وفرسان مكة يسقطون بخماسية أمام بنو قادس وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-14T21:49:07+03:00
أخبار الرياضة
El Walid14 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 9:49 مساءً
اهداف مباراة الوحدة والقادسية اليوم في دوري جميل وفرسان مكة يسقطون بخماسية أمام بنو قادس وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية مباراة الجولة 13 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين نادي الوحدة صاحب الأرض والجمهور ونادي القادسية الضيف بقيادة الحكم حسين أبو شاهين ومساعدة كل من بدر الشمراني ومحمد الوحيمر والحكم الرابع عبدالرحمن الكعبي.

سيكون موعد مباراة الوحدة والقادسية اليوم الأربعاء 14 ديسمبر كانون الأول على الساعة الخامسة إلا الربع ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة إلا الربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الوحدة والقادسية اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وقناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ويعلق عليها ماجد سعود.

وللإشارة فإن نادي الوحدة يحتل المركز 11 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد عشر نقاط وكان قد حقق ثلاثة إنتصارات مع تعادل وحيد وثمانية خسارات حتى الآن مسجلا 19 ومتلقيا في شباكه 33 هدفا ليكون بذلك أضعف خط دفاع في الدوري.

أما بالنسبة لنادي القادسية فهو يحتل المرتبة 12 برصيد تسع نقاط بعد إنتصار وست تعادلات مع خمس خسائر مسجلا تسعة أهداف وإهتزت شباكه في 14 مناسبة.

نتيجة مباراة الوحدة والقادسية اليوم

الوحدة 2 – القادسية 5

وتقدم معتز الموسى للوحدة في الدقيقة الثامنة وعادل فهد الجهني في الدقيقة 15 وتقدم باتريك إيز للزوار في الدقيقة 25 وأضاف سعد عبد الأمير هدفا ثالثا في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني أضاف فهد الجهني الهدف الرابع لفريقه والثاني الشخصي له وذلل مختار فلاته النتيجة من ضربة جزاء في الدقيقة 82 وإختتم القادسية الخماسية من ركلة جزاء في الدقيقة 94 عبر اللاعب تياجو.

وفي مباريات الدوري في الموسم الفارط فاز الوحدة ذهابا في الأسبوع العاشر على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بهدف وحيد في حين إنتهت مباراة العودة في الجولة 23 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

ويسعى نادي الوحدة لتجاوز خسارته الثقيلة أمام الهلال بسداسية نظيفة في الجولة الماضية في حين يسعى القادسية لمواصلة المسيرة الجيدة بعد تعادل الأسبوع الماضي أمام الإتفاق على ملعب الأخير بهدفين لمثلهما

وللإشارة فإن الوحدة سيواجه التعاون يوم الجمعة 23 ديسمبر كانون الأول على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في حين يستقبل القادسية نادي الشباب على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) يوم الأربعاء 21 ديسمبر كانون الأول

اهداف مباراة الوحدة والقادسية اليوم

من جانب آخر قال رئيس نادي التعاون محمد القاسم أن وقوع ناديه في مجموعة ليست بالسهلة في دوري أبطال آسيا أمر عادي وذلك لأن هذه المسابقة الآسيوية تضم أحسن الفرق الموجودة في القارة.

وجدير بالذكر فإن نادي التعاون سيلعب في المجموعة الأولى مع كل من لوكوموتيف الأوزبكي والأهلي الإماراتي بالإضافة إلى من سيتأهل من مباراة السد القطري وإستقلال الإيراني.

ونشر الحساب الرسمي لموقع نادي التعاون السعودي مقطع فيديو ذكر فيه رئيس النادي أن المجموعة ليست سهلة وأن الأمر طبيعي لوجود أحسن الفرق في آسيا فيها سواء كان لوكوموتيف الأوزبكي ونادي الأهلي الإماراتي أو من سيترشح في مباراة الفريقين الإيراني والقطري.

وأكد القاسم أنه لديه ثقة بقدرة فريقه على تقديم مستوى جيد في المسابقة وتشريف الكرة السعودية وللإشارة فإنها المرة الأولى التي يلعب فيها نادي التعاون في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في تاريخه.

من جانبه ذكر نائب رئيس نادي التعاون فيصل أبا الخيل أن النادي سيعمل على تشريف الكرة السعودية في المسابقة الآسيوية ولم يرغب في الكشف عن الهدف المخطط من الفريق خلال دوري أبطال آسيا.

وسيكون نادي التعاون حاضرا في دوري أبطال آسيا مباشرة في دور المجموعات من المسابقة بعد عدم نجاح نادي الإتحاد السعودي في الحصول على رخصة الأندية الآسيوية.

وفي تصريحات إذاعية له يوم الإثنين الفارط ذكر أبا الخيل أن إجتماع المجلس التنفيذي مع إدارة الفريق لم لم يكن حول نتائج الفريق ولكن كان إجتماعا إعتياديا تم تحديده سابقا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة